حوادث اليوم
الأحد 2 يونيو 2024 09:38 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الشركة السعودية تطرح وحدات سكان في مصر القديمة

اسكان اربيسك العودية
اسكان اربيسك العودية

تستعد الشركة السعودية المصرية للتعمير، التي تملكها الحكومتان المصرية والسعودية، لإطلاق مرحلة جديدة من مشروع "أرابيسك" السكني في مصر. يشمل هذا المشروع وحدات سكنية حول سور مجرى العيون في مصر القديمة. وقد شهدت المرحلة الأولى من المشروع إقبالًا كبيرًا حيث تم حجز جميع الوحدات في اليوم الأول لفتح باب الحجز.

في المرحلة الأولى، كان سعر أقل وحدة سكنية في المشروع حوالي 2.755 مليون جنيه، وتتراوح المساحات من 125 متر مربع إلى 175 متر مربع. أما أعلى قيمة للوحدة السكنية في المشروع فقد بلغت حوالي 4.400 مليون جنيه. وقدمت الشركة خيار التقسيط للمشترين عبر دفع 10٪ مقدمًا وجدية تعاقد، مع سداد المبلغ المتبقي على مدى 3 إلى 7 سنوات بمعدل فائدة محدد وفقًا للقواعد.

مساحة المشروع 95 فدانًا ويضم 79 عمارة تحتوي على 1924 وحدة سكنية

مشروع "أرابيسك" يتم بناؤه على مساحة تبلغ 95 فدانًا ويضم 79 عمارة تحتوي على 1924 وحدة سكنية بمساحات متنوعة، بالإضافة إلى 18 وحدة تجارية في الطابق الأرضي لبعض العمارات. ويشمل المشروع مركزًا تجاريًا وإداريًا وترفيهيًا يمتد على مساحة 51 ألف متر مربع ويضم مجموعة من المطاعم والسينمات وغيرها من الأنشطة، بالإضافة إلى جراج يتسع لـ 1355 سيارة ومسرح رئيسي مكشوف أمام المول.

ويتضمن المشروع أيضًا فندقًا سياحيًا يحتوي على 1200 غرفة فندقية فاخرة، تديره شركة هيلتون العالمية بعد منافسة شرسة مع 4 شركات عالمية أخرى.مشروع سور مجرى العيون بعد موافقة هيئة المجتمعات العمرانية المصرية

مشروع سور مجرى العيون بعد موافقة هيئة المجتمعات العمرانية المصرية

تقوم الشركة السعودية المصرية للتعمير بعمليات التسويق والبيع وتقديم خدمات العملاء للمرحلة الأولى من مشروع سور مجرى العيون بعد موافقة هيئة المجتمعات العمرانية المصرية على الاتفاق.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found