حوادث اليوم
الأحد 2 يونيو 2024 07:38 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أحمد سعد لجوني ديب نورت بيت اخوك ياغالي ولقاء مع ياسمين صبري

جوني ديب وأحمد سعد
جوني ديب وأحمد سعد

جوني ديب ينير منزل أحمد سعد

في لقاء مفاجئ ومميز، استقبل المطرب المصري أحمد سعد النجم العالمي جوني ديب في منزله، حيث نشر سعد صورة تجمعهما عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، معلقًا بكلمات ترحيبية حارة.

حضور ديب في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

كان جوني ديب قد حضر مؤخرًا مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في جدة، مما يعكس اهتمام النجوم العالميين بالسينما في الشرق الأوسط.

لقاء ياسمين صبري وجوني ديب في الحفل

جوني ديب وأحمد سعد

التقى ديب بالممثلة المصرية ياسمين صبري، التي أعربت عن إعجابها واحترامها لمسيرة ديب الفنية، وناقشت معه بعض القضايا الشخصية التي تخصه.

أعمال أحمد سعد الفنية والإنسانية

من جانبه، أطلق أحمد سعد أغنية جديدة بعنوان "غصن الزيتون" لدعم سكان قطاع غزة، مؤكدًا على دور الفن في تعزيز القضايا الإنسانية والتضامن مع الشعوب.

ياسمين صبري وجوني ديب

ياسمين صبري وجوني ديب

علي جانب اخر كشفت الفنانة ياسمين صبري عن لقائها مع جوني ديب لمثير للاهتمام مع النجم العالمي جوني ديب، وذلك خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي الذي أقيم في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

اللقاء يتصدر الأكثر رواجًا

استطاع اللقاء بين ياسمين صبري وجوني ديب أن يحتل قمة قوائم الأكثر رواجًا على المنصات الرقمية ومحركات البحث، خاصة بعد انتشار مقطع فيديو يوثق هذه اللحظة خلال حفل افتتاح المهرجان.

السينما العربية والعالمية تلتقي في جدة

يمثل هذا اللقاء نقطة التقاء بين السينما العربية والعالمية، حيث تجمع الحدث ممثلين وصناع أفلام من مختلف أنحاء العالم، مؤكداً على أهمية التبادل الثقافي في الفن السينمائي.

التفاعل الاجتماعي وتأثير النجوم

لقاء ياسمين صبري وجوني ديب يُظهر أيضاً تأثير النجوم على الجمهور والمتابعين، ويعكس كيف يمكن للحظات الفنية أن تصبح حديث الساعة في عالم متصل بشكل متزايد عبر المنصات الرقمية والاجتماعية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found