حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 05:47 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تحقيقات مكثفة في جريمة شطر طالب إلى أجزاء في بلقاس بالدقهلية

جنازة طالب بلقاس
جنازة طالب بلقاس

في حادثة مروعة هزت محافظة الدقهلية، تم الكشف عن تفاصيل جريمة قتل الطالب إيهاب أشرف عبدالعزيز، الذي عُثر على جثته مقطعة ومبتورة في مناطق متفرقة. الضحية، طالب بالصف الأول الثانوي ويبلغ من العمر 16 عامًا، كان محط أنظار التحقيقات بعد اختفائه في ظروف غامضة.

تفاصيل التحقيق في جريمة قتل طالب بالدقهلية

بدأت جهات التحقيق في مديرية أمن الدقهلية استجواب مدرس فيزياء ونجار في قضية مقتل الطالب إيهاب أشرف عبدالعزيز، طالب الصف الأول الثانوي، الذي وُجدت جثته مشطورة إلى نصفين ومبتورة الرأس، في جريمة أثارت الرعب في المجتمع المحلي.

الدافع وراء الجريمة وطريقة تنفيذها

تركز التحقيقات على معرفة أسباب ودوافع هذه الجريمة البشعة، وكيفية تنفيذها بهذه الطريقة المروعة. يتم التحقيق أيضًا في طبيعة العلاقة بين المتهم الأول، مدرس الفيزياء، والمتهم الثاني، النجار، وكيف تم التخطيط للجريمة.

بلقاس الدقهلية تشهد جريمة مقتل طالب وشطره نصفين / جريدة المساء العربي

الطالب ضحية مدرس الفيزياء

يوم الواقعة واختفاء الطالب

تغيب الطالب إيهاب عن منزله في يوم الواقعة بعد التوجه لتلقي درس خصوصي لدى مدرسه، مما أثار قلق والده الذي توجه إلى قسم الشرطة لتحرير محضر. بعد تلقي والده مكالمة تطلب فدية، عثر الأهالي على نصف الجثة السفلي من جسده في مصرف مائي.

التعرف على الجثة وتفاصيل البحث

تم التعرف على الجثة من خلال الملابس التي كان يرتديها الطالب، وتأكيد هويته من خلال تحليل البصمة الوراثية DNA. واصلت الأجهزة الأمنية جهودها للعثور على باقي أجزاء الجثة وضبط الجناة.

اعتراف المتهمين ومواصلة البحث

اعترف المتهمان بتفاصيل جريمتهما وتم حبسهما على ذمة التحقيقات. تستمر جهود فريق البحث للعثور على الجزء العلوي من الجثة ورأس الضحية، ليتم دفنها بجوار باقي الجسد.

بلقاس الدقهلية تشهد جريمة مقتل طالب وشطره نصفين / جريدة المساء العربي

لحظة عثور اجهزة الامن علي جثمان الطالب

تفاصيل الجريمة

تبين من التحقيقات أن وراء الجريمة مدرس فيزياء الضحية ونجار. تعود بداية الحادثة إلى تغيب الطالب عن المنزل بعد ذهابه لتلقي درس خاص في الفيزياء، ما أثار قلق والده الذي توجه للشرطة لتحرير محضر. بعد مرور 24 ساعة، تلقى والد الطالب مكالمة تطلب فدية مقابل إطلاق سراحه. وبعدها عُثر على جزء من جسد الطالب مشطورًا ومبتور الرأس.

التحقيقات واعتراف المتهمين

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المدرس والنجار المتورطين في الجريمة. خلال التحقيقات، اعترف المتهمان بارتكاب الجريمة، حيث خطط المدرس لخطف الطالب بغرض طلب فدية نظرًا لظروفه المالية المتأزمة جراء ممارستة لعبة القمار . وفي محاولة لإخفاء معالم الجريمة، قطعا جسد الطالب إلى أجزاء، وألقيا به في أماكن متفرقة.

ردود الفعل والتأثير على المجتمع

أثارت الجريمة ردود فعل قوية في الدقهلية ومصر عامة، حيث عبر الأهالي والمجتمع عن استيائهم وحزنهم العميق لفقدان طالب في مقتبل العمر بهذه الطريقة البشعة. كما دعت الحادثة إلى التساؤلات حول الأمان والإجراءات الوقائية في المجتمع.

و تستمر التحقيقات في القضية للكشف عن المزيد من التفاصيل وللتأكد من كل الجوانب المتعلقة بها. الجريمة لا تزال محل تحليل ومناقشة، ليس فقط من الناحية الأمنية، بل وأيضًا من النواحي الاجتماعية والنفسية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found