حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 09:36 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ريال مدريد يستعد لإعلان ضم كيليان مبابي في صفقة القرن

مبابي
مبابي

تفاصيل خطة ريال مدريد لضم مبابي

كشف تقرير صحفي إسباني عن خطة نادي ريال مدريد للإعلان عن التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان. وفقاً لما ورد في صحيفة "ماركا" الإسبانية، ينتهي عقد مبابي مع باريس في 30 يونيو المقبل، وهناك تقارير تشير إلى أنه أنهى اتفاقه مع ريال مدريد للانضمام إلى النادي الملكي الصيف المقبل.

ريال مدريد يمنح مبابي حرية تحديد موعد الإعلان

أعطى ريال مدريد الحق لمبابي في تحديد الموعد المثالي للإعلان عن الصفقة، بشرط التناسب مع مصالح النادي. وتابع التقرير أن مبابي وقع على عقده مع ريال مدريد في الأسبوع الأول من شهر فبراير الماضي، والذي يمتد لمدة خمس سنوات.

الإعلان المحتمل في مايو

بحسب التقرير، قد يتم الإعلان عن الصفقة في مايو، وذلك بناءً على موقف باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا. إذا لم يواجه باريس ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال، من المرجح أن يتم الإعلان في ذلك الشهر.

استفادة من حفلات تايلور سويفت لتقديم مبابي

وكشف التقرير أيضاً أن الخطة تتضمن التقديم الرسمي لمبابي في ريال مدريد في فترة ما قبل أو بعد حفلتي المغنية الشهيرة تايلور سويفت في سانتياجو برنابيو، والمقرر إقامتهما يومي 29 و30 مايو المقبل، للاستفادة من الحضور الجماهيري الكبير.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found