حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 11:16 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الأمن يكثف استعداداته لتأمين مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا

رجال الشرطة
رجال الشرطة

استعدادات أمنية مكثفة لمباراة كروية مرتقبة

رجال الأمن ينهون استعداداتهم لتأمين المباراة الحاسمة بين الأهلي المصري وسيمبا التنزاني، المقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة في ستاد القاهرة الدولي. المباراة ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي وتشهد حضورًا جماهيريًا مكثفًا يصل إلى 30 ألف مشجع.

تشكيل فرق أمنية لضمان سلامة الجماهير واللاعبين

أعدت الأجهزة الأمنية بالتعاون مع أطقم المجموعة الإفريقية فرقًا أمنية لتنظيم دخول الجماهير، وضمان وصولهم بسلامة للمدرجات، بالإضافة إلى تأمين ممرات اللاعبين وطاقم التحكيم.

تفاصيل فوز الأهلي في مباراة الذهاب

في مباراة الذهاب، حقق الأهلي فوزًا مهمًا على سيمبا التنزاني بهدف دون رد، سجله اللاعب أحمد نبيل كوكا في الدقيقة الخامسة من المباراة، مما يعطي الفريق المصري ميزة كبيرة قبل مباراة الإياب.

تُعتبر هذه المباراة خطوة حاسمة للفريقين في مسيرتهما نحو الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا. وتبرز الاستعدادات الأمنية المكثفة حرص الجهات المعنية على ضمان إقامة المباراة في بيئة آمنة ومنظمة للجماهير واللاعبين على حد سواء.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found