حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 07:21 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الداخلية تواصل تامينها غي العيد الفطر وتحتفل مع المواطنين

الالداخلية  واختفالات عيد الفطر
الالداخلية واختفالات عيد الفطر

في إطار الاستعدادات لاحتفالات عيد الفطر المبارك، واصلت كافة قطاعات وزارة الداخلية ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية رفع درجة الاستعداد القصوى. وهذا من أجل متابعة تنفيذ الخطط والإجراءات الأمنية الضرورية للحفاظ على النظام وتحقيق الانضباط، وذلك لحماية وتأمين احتفالات المواطنين بعيد الفطر المبارك.

تمّ تكثيف نشر الخدمات والدوريات الأمنية والمرورية على كافة المحاور والطرق الرئيسية داخل المدن، بالإضافة إلى وضع نقاط تفتيش أمنية أمام المنشآت الهامة والحيوية والمتنزهات والحدائق العامة. وشهدت هذه الجهود مشاركة عناصر من الشرطة النسائية لضمان تواجد أمني فعّال خلال أيام العيد، ولتأمين أماكن التجمعات العامة التي يتوجه إليها المواطنون للاستمتاع بأجواء الفرحة.

May be an image of 11 people and text

كما تم نشر الخدمات الأمنية بشكل مكثف في محطات مترو الأنفاق والسكك الحديدية، وعلى طول مجرى نهر النيل، لمتابعة انضباط المراكب والعائمات النيلية وضمان سلامتهم وأمانهم.

بالإضافة إلى ذلك، شاركت وزارة الداخلية المواطنين في احتفالات العيد من خلال فرق موسيقية للشرطة، حيث قدمت مقطوعات موسيقية متنوعة في الحدائق والمتنزهات العامة، وقد لاقت هذه المبادرة تفاعلًا إيجابيًا من قبل المواطنين.

May be an image of ‎10 people and ‎text that says

ومن جانبها، قامت الوزارة بتوجيه مأموريات لعدد من المستشفيات لتوزيع "كحك العيد" على المرضى، وقد عبر المرضى عن سعادتهم وامتنانهم لهذه اللفتة الإنسانية من قبل الوزارة.

تأكيدًا على التزامها بتوفير مناخ آمن للاحتفالات، تواصل أجهزة وزارة الداخلية جهودها لضمان أن يكون عيد الفطر المبارك فرصة للمواطنين للاحتفال بأمان وسلامة وسعادة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found