حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 10:39 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تصادم دراجتين ناريتين يؤدي إلى وفاة شابين وإصابة اثنين آخرين في دكرنس باالدقهلية

ضحية حادث الدرجة
ضحية حادث الدرجة

لقي شابان مصرعهما، فيما أصيب اثنان آخران، إثر وقوع حادث تصادم بين دراجتين ناريتين على طريق ميت طريق - المحمودية، بمركز ومدينة دكرنس في محافظة الدقهلية. وقد تم نقل جثامين الضحايا إلى مشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

بلاغ بوقوع حادث تصادم لدراجات نارية على طريق المحمودية - ميت طريق

وفي التفاصيل، تلقى مدير أمن الدقهلية إخطاراً من مدير المباحث الجنائية يفيد بوقوع حادث تصادم لدراجات نارية على طريق المحمودية - ميت طريق، وتضمن الحادث وفيات وإصابات.

التصادم أسفر عن وفاة عبدالله محمد أحمد مغازي (19 عاماً) ومحمد محسن المهدي (22 عاماً). بينما أصيب باسم ال، ا، م (22 عاماً) بجروح قطعية في الحاجب الأيمن، وأكرم وليد محمد حافظ (18 عاماً)

قد تكون صورة ‏شخص واحد‏

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس إلى موقع الحادث، حيث تبين أن التصادم أسفر عن وفاة عبدالله محمد أحمد مغازي (19 عاماً) ومحمد محسن المهدي (22 عاماً). بينما أصيب باسم ال، ا، م (22 عاماً) بجروح قطعية في الحاجب الأيمن، وأكرم وليد محمد حافظ (18 عاماً) بشكل مشتبه فيه بكسور في الذراع الأيمن وجرح في القدم اليسرى والأصابع اليد اليمنى.

تم نقل الجثمانين والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found