حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 06:37 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

وفاة طفل واصابة اخر بعد سقوطهما في مجرى مائي بالغربية

أرشيفية
أرشيفية

سيطرت حالة من الحزن الشديد على أهالي قرية الأنبوطين التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية، حيث لقي طفل مصرعه وأصيب آخر نتيجة سقوطهما من أعلى شجرة توت، داخل مجرى مائي بالقرية.

وكان اللواء خالد عبدالسلام مدير أمن الغربية، قد تلقي إخطارا من شرطة النجدة بورود بلاغ من الأهالي يفيد بسقوط طفلين، داخل إحدى الترع المارة بقرية الأنبوطين. وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة إسعاف إلى مكان الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، مصرع طفل يدعى "عبدالرحمن.هـ" 8 سنوات، وإصابة آخر، إثر سقوطهما من أعلى شجرة توت داخل إحدى الترع المارة بقرية الأنبوطين، أثناء لهوهما أعلى الشجرة وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية، والجثة إلى مشرحة المستشفى بعد انتشالهم من مياه الترعة بمعرفة الأهالي.

تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على الطفل المتوفى واستدعاء أهليته تمهيداً لاستخراج تصريح بالدفن.

تم نقل المصاب إلى المستشفى العام لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية، والجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة لحين الانتهاء من إجراءات وتصاريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found