حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 10:06 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الحبس سنتين لـ سائق صدم ضابط مرور بالبساتين

حبس
حبس

قضت الدائرة 14 المنعقدة بمحكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، بمعاقبة متهم بالحبس سنتين، وإلزامه بالمصاريف الجنائية؛ بتهمة استعمال العنف ضد ضابط بالإدارة العامة للمرور لحمله بغير حق على الامتناع عن أداء عمله بالبساتين.

الحبس سنتين لـ سائق صدم ضابط مرور بالبساتين

وعقدت الجلسة برئاسة المستشار حمد السيد الشنوفي رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين خالد عبد الغفار النجار وأيمن بديع لبيب.

وجاء في أمر الإحالة، أنه في يوم 25/11/2021 بدائرة قسم شرطة البساتين بمحافظة القاهرة، استعمل القوة والعنف مع موظف عمومي وهو المجنى عليه محمد ع. ع مقدم شرطة وضابط بالإدارة العامة للمرور لحمله بغير حق على الامتناع عن أداء عمل من أعمال وظيفته وهو تسجيل مخالفة مرورية ضده، بأن باغته حينما أبصره منتصبًا أمام سيارته لتسجيل مخالفة مرورية ضده.

وأكمل أمر الإحالة: أن المتهم قاد السيارة بسرعة جنونية صوبه فصدمه بذات السيارة طارحًا إياه ارضًا وأزاحه من طريق بالسيارة محدثًا به الإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعي المرفق والذي تخلف لديه من جرائها عاهة مستديمة قدرت بنسبته 5% وقد بلغ بذلك مقصده بأن تمكن من الهرب دون تسجيل المخالفة المرورية ضده، وأنه اتلف عمدًا المنقول المبين وصفًا وقيمة بالأوراق لا سلك أميري والمملوك لوزارة الداخلية المصرية عهدة المجنى عليه محمد. ع ضابط شرطة بالإدارة العامة للمرور وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found