حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 10:05 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اعترافات عامل حرق صيدلية الشروق: حاولت تبرئة نفسي لكن هددني بأنه هيمنع الجميع من تشغيلى لديهم

تعبيرية
تعبيرية

اعترف عامل أمام النيابة العامة بالشروق وبدر، بإشعال النيران في صيدلية عمدًا، بعدما قام مالك الصيدلية بإتهامه بالسرقة ظلم وإهانته أمام جميع العاملين.

وتابع المتهم أنه حاول تبرئة نفسه أمام مالك الصيدلية ولكن تم طرده منها، وهدده إذا عاد مرة أخرى سيفضح أمره على كل جروبات مدينة الشروق ووصفه بأنه لص، وعلى الجميع الامتناع عن تشغيله لديهم.

وقال، أنه حاول إثبات براءته بكل الطرق الممكنة لكن صاحب الصيدلية رفض السماع له وبالفعل بدأ في فضح أمره على جروبات الشروق، لذلك قرر الانتقام منه بحرق الصيدلية.

وأكد اقتصار دور المتهم الثاني على انتظاره بجوار الدراجة النارية لتسهيل هروبه عقب ارتكاب الواقعة.

وكانت قد بدأت نيابة الشروق وبدر، بفتح تحقيقات موسعة في واقعة إضرام عامل وشقيقه النيران عمدًا بإحدى الصيدليات في منطقة الشروق، حيث أمرت النيابة بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط مسرح الواقعة لتفريغها.

وفي وقت سابق تبلغ  لقسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة بنشوب حريق في صيدلية بدائرة القسم.

وبالفحص وإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة عامل توصيل طلبات سابق بالصيدلية وشقيقه، مقيمان بمحافظة الشرقية.

وعقب تقنين الإجراءات، وبالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية تم ضبطهما وبحوزتهما دراجة نارية ملك أحدهما.

وبمواجهتهما اعترف العامل بارتكاب الواقعة باستخدام مادة تساعد على الاشتعال؛ لوجود خلافات مع مدير الصيدلية والعاملين بها لقيامهم بفصله من العمل.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found