حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 05:16 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تسريب صور صادمة :حسام موافي يقبل يد رجل الأعمال محمد أبوالعينين

حسام موافي يقبل يد ابوالعنين
حسام موافي يقبل يد ابوالعنين

أثارت صورة للطبيب المصري حسام موافي وهو يقبل يد رجل الأعمال والبرلماني المصري محمد أبوالعينين، ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، مخلفة موجة من التعليقات المتباينة بين الدعم والاستنكار

الصورالتقطت في حفل زفاف ابنة حسام موافي، وظهر فيها الطبيب وهو يميل ليقبل يد محمد أبوالعينين.

الصورة التي تم تداولها على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، كانت لحفل زفاف ابنة حسام موافي، وظهر فيها الطبيب وهو يميل ليقبل يد محمد أبوالعينين. وقد تسببت هذه اللقطة في استنكار بعض المتابعين الذين عبروا عن غضبهم من التصرف، فيما اعتبره آخرون أمراً عفوياً يعبر عن الود بين الطرفين.

حسام موافي يقبل يد محمد أبوالعينين

يعتبر حسام موافي أستاذاً للحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، ويقدم برنامجًا تلفزيونيًا على فضائية "صدى البلد"، والتي تعتبر مملوكة لرجل الأعمال محمد أبوالعينين. وكان أبوالعينين من بين الحاضرين في حفل الزفاف، مما زاد من حدة الجدل حول الصورة.

الدكتور حسام موافي لم يعلق حتي الأن علي صورة تقبيلة ليد ابو العنين

وعلى الرغم من تنوع ردود الأفعال، إلا أن معظم المعلقين عبروا عن استنكارهم لتصرف حسام موافي، مؤكدين على أنه لا يليق بمكانته كطبيب محترم. بينما اعتبر آخرون أن الصورة لا تؤثر على سمعة الطبيب المصري، وأنها مجرد تعبير عن الود والاحترام بين الطرفين.

لغاية الآن، لم يعلق حسام موافي أو محمد أبوالعينين على الصورة، ولا زالت ردود الفعل مستمرة على هذا الحدث المثير للجدل.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found