حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 10:50 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مقاول القليبوبية يقود عصابة الخمسة لإجبار مواطن على توقيع إيصالات أمانة بالقاهرة

المنهمين باجبار مواطن التوقيع علي ايصالات امانة
المنهمين باجبار مواطن التوقيع علي ايصالات امانة

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن القاهرة من إلقاء القبض على مجموعة مؤلفة من خمسة أشخاص، بتهمة خطف شخص وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة في إحدى المناطق بسبب خلافات مالية.

بلاغ من أحد الأشخاص المصاب بإصابات متفرقة بالجسم، حيث زعم أنه تعرض للضرب من قِبل مجموعة من الأشخاص بقيادة مقاول مقيم بمحافظة القليوبية،

وفي تفاصيل الحادثة، فقد تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من أحد الأشخاص المصاب بإصابات متفرقة بالجسم، حيث زعم أنه تعرض للضرب من قِبل مجموعة من الأشخاص بقيادة مقاول مقيم بمحافظة القليوبية، الذين اضطروه لتوقيع ثماني إيصالات أمانة بالقوة، وقاموا بسرقة سيارته بسبب خلافات مالية بينهم.

وبناءً على المعلومات المتوفرة وبعد إجراء التحريات اللازمة، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هويات المشتبه بهم، وعلى إثر ذلك تمت مراقبتهم وضبطهم بتهمة الاعتداء على الشخص وسرقة سيارته بالإكراه.

وعند استجواب المتهمين، اعترفوا بارتكاب الجريمة وأدلوا بإفاداتهم حول ملابسات الحادثة، وتم العثور على السيارة المسروقة وثماني إيصالات أمانة موقعة من قبل المجني عليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين وتقديمهم للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

ويبرز من هذه الواقعة أهمية التعاون بين الجهات الأمنية والمواطنين في كشف ومحاسبة المجرمين، وضرورة تعزيز الوعي بأهمية الإبلاغ عن الجرائم والمخالفات لضمان سلامة المجتمع وحماية حقوق المواطنين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found