حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 12:17 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا”الترجي التونسي يقاطع الإعلام المصري

فريق الترجي
فريق الترجي

قبل أيام قليلة من المواجهة الحاسمة مع النادي المصري الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، أعلن نادي الترجي التونسي عن خطوة استراتيجية مهمة، حيث قرر مقاطعة وسائل الإعلام المصرية. تأتي هذه الخطوة رداً على الضغوطات الكبيرة التي يتعرض لها الفريق ولاعبوه من قبل الإعلام المصري.

الترجي قال : أنه لن يسمح لأي من أفراده، سواء لاعبين أو مدربين أو إداريين، بالإدلاء بأي تصريحات لوسائل الإعلام المصرية

في بيان نشره النادي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أكد الترجي أنه لن يسمح لأي من أفراده، سواء لاعبين أو مدربين أو إداريين، بالإدلاء بأي تصريحات لوسائل الإعلام المصرية قبل المباراة المرتقبة. وأوضح وليد قرفالة، المتحدث الرسمي باسم النادي، أن الضغوطات الإعلامية المصرية كانت متزايدة يوماً بعد يوم، حيث يتلقى اللاعبون والإداريون عشرات الرسائل اليومية من وسائل الإعلام المصرية لإجراء مقابلات وتصريحات.

الضغط الإعلامي الكبير لم يعد مقبولاً، خاصة في هذه المرحلة الحاسمة من المسابقة

وأشار قرفالة إلى أن هذا الضغط الإعلامي الكبير لم يعد مقبولاً، خاصة في هذه المرحلة الحاسمة من المسابقة، مؤكداً على أهمية تركيز الفريق بشكل كامل على المباراتين النهائيتين دون تشتيت الانتباه بسبب ضجة الإعلام.

وقبل مواجهة الأهلي، يستعد الترجي بتركيز كامل لمبارياته المحلية، حيث ينتظره ثلاث مباريات في بلاده قبل الموعد الكبير. يواجه الملعب التونسي في الجولة السادسة من الدوري التونسي، ثم يلاقي فريق محيط قرقنة في كأس تونس، قبل أن يستضيف النجم الساحلي في الدوري المحلي.

تأتي هذه الخطوة من الترجي للحفاظ على تركيز الفريق وتجنب التشتت الذهني، حيث يسعى الفريق التونسي لتحقيق فوزه الخامس في تاريخه ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وإضافة لقب جديد إلى مجموعة ألقابه الزاخرة بالإنجازات القارية.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found