حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 07:21 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

التحقيقات تكشف الغاز جريمة أرتكبتها مسنة كفر عبود في أبشواي بالفيوم

تعبيرية
تعبيرية

كشفت التحقيقات تفاصيل حادثة مأساوية هزت قرية كفر عبود بمركز ابشواي بمحافظة الفيوم، حيث تم العثور على جثة لسيدة عجوز في بداية العقد الثامن من عمرها، بعد ثلاثة أيام من اختفائها. وبفضل التحقيقات الدقيقة وتفريغ كاميرات المحال التجارية المجاورة، تم التوصل إلى مفاجأة صاعقة: القاتلة كانت إحدى جارات الضحية، عجوز في العقد السادس من عمرها.

حاولت سرقة مصوغات الضحية، ولكنها اعترضت عليها، فلجأت إلى العنف وقتلتها بطريقة بشعة، ثم قامت برمي الجثة بين الزراعات

وكانت الأ جهزة الأمنية بمدير أمن الفيوم، قد كشفت ملابسات هذه الجريمة البشعة، حيث تم استدعاء النيابة العامة وتقديم المتهمة للتحقيق بعد الاعتراف بتورطها في الواقعة. وفي تفاصيل اعترافها المروعة، قالت إنها حاولت سرقة مصوغات الضحية، ولكنها اعترضت عليها، فلجأت إلى العنف وقتلتها بطريقة بشعة، ثم قامت برمي الجثة بين الزراعات لإخفاء جريمتها.

وفي ختام التحقيقات، صدر قرار وكيل النائب العام بحبس المتهمة على ذمة التحقيق، في انتظار وصول تقرير الطبيب الشرعي لتحديد ساعة الوفاة وإعداد تقرير مفصل عن الحادثة. تحتفظ الأجهزة الأمنية بالأدلة اللازمة وتواصل التحقيقات للكشف عن كل ملابسات الحادثة وتقديم العدالة لأسرة الضحية.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found