حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 12:52 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مبادرة ”كلنا_واحد” تخفّف العبء عن المواطنين في بورسعيد

مبادرة كلنا واحد في بورسعيد
مبادرة كلنا واحد في بورسعيد

أطلقت وزارة الداخلية مبادرتها الإنسانية الرائدة بعنوان "كلنا_واحد .. معك في كل مكان"، تحت رعاية السيد/رئيس الجمهورية، بهدف تخفيف العبء عن كاهل المواطنين، خاصةً قاطني المناطق الأكثر احتياجًا والسيدات المعيلات.

قوافل تقديم كافة أوجه الرعاية والدعم للمواطنين، من توزيع العبوات الغذائية والمساعدات العينية إلى توقيع الكشوف الطبية وصرف العلاج اللازم مجانًا

قام قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية بالتنسيق الفعّال مع القطاعات الأمنية والجهات المختصة لتنفيذ قوافل طبية وإنسانية استهدفت عددًا من القرى والتجمعات السكنية في محافظة بورسعيد. تم في هذه القوافل تقديم كافة أوجه الرعاية والدعم للمواطنين، من توزيع العبوات الغذائية والمساعدات العينية إلى توقيع الكشوف الطبية وصرف العلاج اللازم مجانًا. كما تمت زيارة عدد من السيدات المعيلات من ذوات الاحتياجات الخاصة بمحل إقامتهن وتقديم المساعدات الضرورية لهن.

لم يتوقف دور الوزارة عند هذا الحد، بل شملت القافلة زيارة عدد من المنشآت الشرطية لتأكيد تقديم الخدمات الشرطية بسهولة ويسر، مع التأكيد على احترام حقوق الإنسان وصون كرامته ومعاملة المواطنين بكل حسن.

شارك في هذه الجهود الإنسانية عدد من ضباط وضابطات قطاع حقوق الإنسان، حيث بذلوا قصارى جهدهم لتلبية المطالب الأمنية والخدمية لبعض الأهالي في بورسعيد.

لقيت هذه المبادرة ترحيبًا واستحسانًا كبيرين من الأهالي الذين عبروا عن امتنانهم وثناءهم على جهود الوزارة في تخفيف معاناتهم وتحسين أوضاعهم، مما يؤكد النجاح الباهر لهذه المبادرة ودور الوزارة الفعّال في دعم المجتمع ورفع مستوى رفاهيته.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found