حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 09:36 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تأييد حكم الإعدام على المتهم بقتل مسن ف الفيوم

ارشيفية
ارشيفية

قضت محكمة جنايات الفيوم برئاسة المستشار جنيدي الوكيل، رئيس المحكمة، اليوم السبت الموافق 4 مايو، بتأييد حكم الإعدام على «إبراهيم ع. ف. ا.» المتهم بقتل مُسن بإطلاق النار عليه بعد وصول الرأي الشرعي من مفتي الديار المصرية، في التهمة المنسوبة إليه بإطلاق النار على رأس المجني عليه من سلاح ناري كان بحوزته اثناء تواجدهما داخل سيارة لينهي بذلك حياته في الحال.

وكانت المحكمة أحالت أوراق المتهم في جلستها السابقة بتاريخ 1 إبريل، لمفتي الديار المصرية وذلك لإبداء الرأي الشرعي في حكم الإعدام.

كانت البداية في شهر إبريل للعام الماضي عندما تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد ثابت عطوة، مأمور مركز شرطة إطسا، يفيد بمقتل أنور نمر يونس سلومة، 65 سنة، بطلق ناري.

وكشفت تحريات المباحث وشهادة شهود العيان أن المتهم يدعى «ابراهيم.ع.ف.» 47 سنة، وأن المجني عليه كان يجلس على إحدى المقاهي بقرية تطون وقدم اليه القاتل وطلب منه الذهاب معه لسيارته لرغبته في الحديث معه وتحركا معًا لمسافة نحو 50 مترًا وركبا معا سيارة الجاني وفوجئ الأهالي بصوت طلق ناري تبعه إلقاء الجثة من السيارة وفرار المتهم.

وتم إلقاء القبض على المتهم، واعترف بارتكابه الجريمة، وبإحالته للنيابة العامة باشرت التحقيقات وأحالته للمحكمة التي أصدرت حكمها السابق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found