حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 01:27 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مقتل عامل زوجته طعنته بسلاح أبيض في العامرية غرب الإسكندرية

قتل
قتل

تباشر نيابة العامرية أول في الإسكندرية التحقيق في واقعة مقتل عامل خردة على يد زوجته طعنًا بسكين داخل الشقة سكنهما بمنطقة المستعمرة غرب محافظة الإسكندرية بسبب خلافات زوجية بينهما، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

كانت الواقعة عندما تلقى قسم شرطة العامرية أول إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بورد بلاغ من الأهالي يفيد مقتل عامل خردة على يد زوجته في شقة بعقار بمنطقة المستعمرة بدائرة القسم.

وعلى الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث العامرية إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص وجود جثة الزوج، عامل خردة، مسجاة بأرضية الشقة محل البلاغ، غارقًا في الدماء وبها طعنات بآلة حادة في الرأس.

وتبين من التحقيقات وجود خلافات زوجية دائمة ومستمرة بين المجني عليه وزوجته بدأت منذ الزواج قبل نحو عام ونصف بسبب رفض الزوجة إقامة والد الزوج معهما في المنزل.

وكشفت التحقيقات، أنه يوم الواقعة وبعد عودة الزوج من العمل نشبت بينهما مشادة كلامية سارعت على إثرها الزوجة بإحضار سكين من المطبخ وسددت لزوجها طعنتين في الرأس ما أسفر عن وفاته على الفور بعد أن سارعت الزوجة إلى تغيير ملابسها الملطخة بالدماء وحملت طفلها الرضيع في محاولة للهرب من الشقة محل الحادث إلا أن الأهالي تمكنوا من الإمساك بها وأبلغوا الأجهزة الأمنية، تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة العامرية أول، وباشرت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found