حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:38 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قصة تخدير راكب داخل قطار الصعيد والقائة داخل حمام القطار

محطة قطارات
محطة قطارات

خلال رحلة القطار القادم من اسوان الي القاهرة ، لاحظ الركاب وجود باب دورة المياه في عربة رقم 8 مغلق لفترة طويلة دون أي رد من الداخل.

تم استدعاء عمال العربة لفتح الباب واكتشفوا وجود شاب ملقى داخل دورة المياه في حالة غيبوبة تامة وضعف في وظائف التنفس.

قرار بكسر باب دورة مياة القطار لمعرفة الحقيقة

قام الركاب والعمال بالقطار بإخراجه من الحمام وحاولا لإيقاظه ولكن دون جدوى. قمنا بنشر منشور عبر هذه الصفحة الكريمة، نشكر الله تعالى وصل طبيبًا وممرضة، قاما بقياس مستوى السكر وفحص وظائف القلب والتنفس.

كان الشاب في حالة غيبوبة تامة ولا يستجيب لأي محاولات، واستغرق الأطباء ساعة ونصف حتى استعاد وعيه.

سرقة كل شي من الراكب حتي الاوراق الشخصية

أثناء فحصه، لم نجد أي أوراق أو ممتلكات معه في ملابسه. وعندما استعاد وعيه بصعوبة، اكتشفنا الكارثة. تعرض الشاب لعملية احتيال من شخص يجلس بجواره، أعطاه عصيرًا مخدرًا قويًا بكمية كافية لتسبب وفاته، ثم أدخله الحمام وهو في حالة ضعف وغيبوبة بسبب تأثير المخدر. وزعم أنه قريب للشاب، وقام بسرقة كامل راتبه لشهرين وهو في الغربة، وسرقة هاتفه المحمول وحقيبته وكل ما كان معه.

تعرف على مواعيد 12 قطار Vip والمكيفة على خط الصعيد الأقصر

عند معاينة مكانه في عربة رقم 9، لاحظنا وجود المادة المخدرة داخل علبة

العصير، وكانت الكمية كافية لتسبب إغماءه وليس فقط تخديره.

الص يرتكب جريمتة ويترك القطار في محطة المنيا

اللص الحقير نزل من القطار أثناء توقفه في محطة المنيا قبل اكتشاف الواقعة بربع ساعة. ولله الحمد، تم التواصل مع أهل الشاب في مركز أرمنت بمحافظة الأقصر، وشهد المشهد تلاحمًا رائعًا حيث تجمع جميع الركاب حوله، قدموا له الدعم المادي والنفسي، وتنافس الجميع في تقديم الأموال والملابس والطعام له. لم يتركوه وحيدًا حتى استعاد توازنه الطبيعي بعد ساعتين ونصف.

نصيحة لكل من يستقل المواصلات العامة

هذه الواقعة يجب أن تكون درسًا بليغًا لنا جميعًا بضرورة عدم الثقة في الغرباء، وأن نكون حذرين ويدرك كل منا أن هناك أشخاصًا لا يمتلكون ضميرًا أو شرفًا. نسأل الله تعالى أن يحفظنا من كل سوء ويجنبنا مثل هذه الأحداث المؤسفة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found