حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:45 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شرين عبدالوهاب علي المسرح: لو اعرف كده كنت جيت بالمايوة والجمهور الصنف عالي

شرين في  حفل جدة
شرين في حفل جدة

تعرضت المطربة شيرين عبد الوهاب لانتقادات من قبل الإعلامي تامر أمين خلال برنامجه "آخر النهار"، بسبب تصريحاتها خلال حفلها الأخير في جدة، المملكة العربية السعودية.

وأعرب تامر أمين عن إعجابه بموهبة شيرين عبد الوهاب وجمال صوتها، ولكنه انتقد استمرارها في إفساد هذه الموهبة بتعليقاتها الغريبة. ثم أشار إلى تعليق شيرين عبد الوهاب على ارتفاع درجات الحرارة في جدة قائلاً "الجو حر أوي، مش كنتوا تقولوا كنت جيت بالمايوه"،

كلام لايصح قولة علي المسرح

وأضاف تامر أمين أنه على الرغم من أن هذه الكلمات لا ينبغي أن يتم ذكرها على أي مسرح، إلا أن موضع الجدل زاد بسبب أن الكلمات تمت في السعودية.

وأكد تامر أمين محبته لشيرين عبد الوهاب وأنه لا يرغب في التنمر عليها، قائلاً "أرجوكي حافظي على نفسك من نفسك، إنتي حاجة حلوة ما تضيعيهاش بإيديك."

سخرية من شرين علي مواقع التواصل

وكانت شيرين عبد الوهاب أثارت جدلاً واسعاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد تصريحها قائلة: "لو كنتم قولتلولي إن الجو حر كده كنت جيت بالمايوه". وتباينت ردود الفعل حيث اعتبر البعض هذه الجملة زلة لسان، بينما اعتبرها البعض الآخر إساءة مباشرة.

وعلّق أحد الأشخاص قائلاً: "الحفلة جميلة بس شيرين لازم تبوظ الدنيا، الصنف عالي، مش هتبطلي بقا، زلة لسان جديدة للأستاذة شيرين".

وعلّق آخر بسخرية قائلاً: "في أرض الحرمين، بجرأة تقول المغنية شيرين: حر أوي، مش كنتوا قولولي كنت جيت بالمايوه.. وسط صيحات المتفرجين".

وهناك من سخر أيضًا وتساءل: "هل يجوز للمغنية أن ترتدي المايوه وهي تغني إذا كان الطقس حارًا جدًا؟" في حين اعتبر جزء من الجمهور أن هذه الجملة كانت مجرد مزاحة ومحاولة لإدخال البهجة والابتسامة.

اخر اعمال شرين

يُذكر أن أحدث أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب هي أغنية "خاصمت النوم"، التي تم كتابة كلماتها من قِبل عمرو المصري، وتلحين وتوزيع عمرو الخضر

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found