حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 03:55 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اجتماع منسقي الكيانات الشبابية بالبحيرة لمناقشة الخطط المستقبلية وتطوير البرامج والأنشطة بمراكز شباب المحافظة.

تحت رعايه الدكتوره نهال بلبع نائب محافظ البحيرة ، ولتعزيز التواصل والتفاعل بين مديرية الشباب والرياضة والكيانات الشبابية بالمحافظة، لتحقيق التعاون والتنسيق اللازم لتطوير الخدمات الشبابية المقدمة بمراكز شباب المحافظة .

عقد ظهر اليوم بمديرية الشباب والرياضة بالبحيرة اجتماعًا برئاسة
د إبراهيم خضر مدير عام المديرية وبحضور منسقي الكيانات الشبابية بالمحافظة بما في ذلك الجمعيات الشبابية والمراكز الثقافية ، وذلك لمناقشة الخطط المستقبلية وتطوير البرامج والأنشطة الشبابية في المحافظة، ولتعزيز دور الشباب وتوفير بيئة مناسبة لتنميتهم وتمكينهم من المساهمة الفعالة في بناء المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة

حيث تم خلال الاجتماع مناقشة الخطط المستقبلية والأفكار الجديدة لتعزيز النشاطات الشبابية بمراكز شباب المحافظة.

كما تم استعراض البرامج الحالية وتقييمها، بالإضافة إلى وضع استراتيجيات وخطط عمل لتطوير المجالات المختلفة مثل الرياضة والتعليم والثقافة والتوعية.

وأعرب وكيل الوزارة عن تقديره لمشاركة الكيانات الشبابية في الاجتماع وشاركهم رؤيتهم وآرائهم في تحسين الخدمات الشبابية بالبحيرة، مؤكدا على أهمية بناء شراكات قوية مع الكيانات الشبابية لضمان تنفيذ الخطط المستقبلية بنجاح وتحقيق أهدافها.

مشيراً الى أنه من المتوقع أن يستفيد شباب الكيانات بالمحافظة والبالغ عدده حوالي 25 ألف شاب وفتاة من نتائج هذا الاجتماع من خلال تنفيذ الخطط والبرامج الجديدة التي تعزز التنمية الشبابية وتسهم في توفير الفرص والمنافسات الصحية والثقافية والاجتماعية للشباب.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found