حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:10 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

طبيب اخميم سقط من فوق رصيف محطة سوهاج

حادث  قطار
حادث قطار

تعرض طبيب يقيم في منطقة مركز شرطة أخميم في سوهاج لحادث مأساوي حين سقط من فوق الرصيف إلى تحت قطار، مما أسفر عن وفاته فيما بعد.

كان الطبيب قد أصيب بجروح بالغة تسببت في بتر ساقيه وذراعه اليمنى. بالإضافة إلى ذلك، أصيب عامل آخر ببتر ساقه اليسرى بعد أن سقط هو الآخر بين الرصيف والقطار في محطة سكك حديد سوهاج أثناء محاولتهما الإمساك بالقطار الذي كان قد انطلق بالفعل.

بلاغً من مأمور محطة سكك حديد سوهاج

تلقت مديرية أمن سوهاج بلاغًا من مأمور محطة سكك حديد سوهاج يفيد بالحادث الأليم حيث سقط الضحيتين بين الرصيف والقطار بعد محاولتهما الالتحاق بالقطار بعد انطلاقه من المحطة.

بناءً على التحقيقات، تم توثيق الواقعة بتقرير من قسم النقل والمواصلات في سوهاج، حيث أفاد مسؤول المحطة بأن الحادث وقع أثناء محاولة الطبيب والعامل استقلال القطار المتجه من القاهرة إلى أسوان بعد تحركه من المحطة. تعثر الاثنان وسقطوا بين الرصيف والقطار، مما أدى إلى بتر ساقي الطبيب وذراعه اليمنى وساق العامل اليسرى.

نقل جثمان الطبيب على الفور إلى مستشفى سوهاج الجامعي

تم نقلهما على الفور إلى مستشفى سوهاج الجامعي، إلا أن الطبيب فارق الحياة بعد وصوله المستشفى. وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وتم عرض الأمر على النيابة العامة التي أمرت بدفن جثة الطبيب وتقديم العامل للتحقيقات للوقوف على تفاصيل الحادث.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found