حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 06:26 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اشتري فيلا ومزرعة في امريكا قصة هجرة راغب علامة واسرتة الي امريكا

راغب واولادة
راغب واولادة

في خضم الأوضاع الصعبة في لبنان، ترددت معلومات من مصادر صحافية تفيد بأن الفنان اللبناني الشهير راغب علامة يفكر جدياً في الانتقال للعيش مع عائلته في الولايات المتحدة الأمريكية.

يبدو أن علامة قد بدأ باتخاذ خطوات لتأمين حياة هادئة لعائلته في أمريكا، حيث تمكن من شراء مزرعة خاصة ضخمة في ولاية جورجيا، تغطي مساحة تقدر بحوالي 200 ألف متر مربع. ومن جدير بالذكر أن سعر هذه المزرعة بلغ ملايين الدولارات. تتضمن المزرعة فيلا فاخرة مكونة من طابقين، وتقع بجوار بحيرة ضخمة، كما سيُخصص جزء آخر منها لتربية حيوانات نادرة.

تفاصيل تنفيذ المزرعة الجديدة خلال الجولة المقبلة

من المقرر أن يشرف راغب علامة على تفاصيل تنفيذ المزرعة الجديدة خلال الجولة المقبلة التي سيبدأها في أوائل سبتمبر سيقوم الفنان بإحياء حفلات في عدة ولايات أمريكية، بدءًا من واشنطن وانتهاءً في نيويورك في منتصف الشهر نفسه. وستشمل هذه الجولة ولايات أخرى مثل ديترويت، ميامي، هيوستن، ولوس أنجلوس.

بينما يعيش راغب علامة هذه الأيام في حالة نجاح متواصل، حيث تحقق أغنيته الجديدة بعنوان "يلا" نسب استماع مليونين خلال أقل من 4 أيام. تعاون الفنان في إنتاج هذه الأغنية مع المخرج جاد شويري، وتم تصوير جزء منها في لبنان والجزء الآخر في مصر. تدور قصتها حول مجموعة من الشباب المليئين بالحيوية، حين يكتشفون فيلاً ساحرة، وفي داخلها يظهر راغب علامة الذي يدعوهم لقضاء سهرة لا تنسى.

الانتقال المحتمل للفنان إلى أمريكا بسبب مخاوف الوضع في لبنان

مع هذا الانجاز الموسيقي والأخبار عن الانتقال المحتمل للفنان إلى أمريكا، يبقى الوضع في لبنان هو مصدر مخاوف وتحديات كبيرة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found