حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:29 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

”شكاوى من ارتفاع حرارة هواتف أيفون 15 تثير القلق بين المستخدمين”

ايفون 15
ايفون 15

رصدت تقارير صدرت مؤخرا من وكالة Bloomberg وصحيفة Wall Street Journal تشير إلى وجود شكاوى من بعض عملاء هواتف "آيفون 15 برو" و "آيفون 15 برو ماكس" بسبب ارتفاع درجة حرارتها، وذلك بعد أيام قليلة من إطلاقها في الأسواق.

شكاوى ارتفاع الحرارة بدأت بالظهور عند بدء توزيع هواتف "آيفون 15 برو" في جميع أنحاء العالم في 22 سبتمبر، ويُعتقد أن الارتفاع في درجة الحرارة قد يكون ناتجًا عن عمليات إعداد الهواتف الجديدة عند استخدامها لأول مرة، وبالتالي قد تكون المشكلة مؤقتة في بعض الأحيان.

درجة الحرارة الزائدة تظهر أثناء عمليات الشحن

بعض المستخدمين أفادوا بأن درجة الحرارة الزائدة تظهر أثناء عمليات الشحن أو عند تشغيل مهام ثقيلة على الهاتف. في حين لم يواجه البعض الآخر مشكلات مماثلة، مما يشير إلى أن المشكلة قد تكون مرتبطة بطريقة استخدام كل فرد للهاتف.

هناك توقعات بأن يكون معالج Apple A17 Pro الجديد هو السبب المحتمل وراء هذه المشكلة، وبعض الخبراء اتهموا التصميم الجديد لهواتف iPhone 15 Pro، وعلى وجه الخصوص استخدام معدن التيتانيوم، بأنها قد تكون سببًا في ارتفاع درجة الحرارة

تصاعد الشكاوى ضد

أبل تطلق تحديثًا للنظام لإصلاح هذه المشكلة

. يعتقد البعض أن Apple قد تطلق تحديثًا للنظام لإصلاح هذه المشكلة، لكن الشكوك ما زالت قائمة بسبب تكتم الشركة حتى الآن وعدم وجود بيانات رسمية توضح أسباب المشكلة بدقة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found