حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:45 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مخرج مشهور يواجه اتهامات بالاعتداء داخل مطعم في الشيخ زايد بسبب خلاف على فاتورة المطعم

مجدي الهواري
مجدي الهواري

أثارت حادثة في مطعم معروف بمنطقة الشيخ زايد اتهامات ضد المخرج مجدي الهواري، حيث اتُهم بالاعتداء على موظفي المطعم وشتمهم عقب نشوب خلاف حاد حول فاتورة الطعام.

ووفقًا لشهود العيان، دخل مجدي الهواري المطعم بصحبة عدة أشخاص، من بينهم أبناؤه، وطلبوا وجبات من لحم البقر وزجاجة نبيذ. خلال اللقاء، نشب حوار حاد بين الهواري وأفراد رفقته، مما أثر على مزاجهم وأدى إلى انفعالهم ورفع أصواتهم واستخدام كلمات حادة.

المخرج يرفض فاتورة المطعم المبالغ فيها

ثم قام المخرج بالانفعال والاستيقاظ من مكانه ليطلب فاتورة الحساب. وبعد فحص الفاتورة، اكتشف أن قيمتها 4600 جنيه مصري، واعترض على ارتفاع الفاتورة. وبعد تطبيق خصم بنسبة 50%، تبين له أن القيمة بعد الخصم 2600 جنيه مصري وليس كما كان يتوقع بقيمة 2300 جنيه مصري. ورغم تطبيق الخصم، رفض دفع الشيك في النهاية وقام بالاعتداء على العاملين داخل المطعم بالضرب والشتم.

أدى هذا الاعتداء إلى تقديم شكوى رسمية ضده إلى إدارة الشرطة في منطقة الشيخ زايد. تم تحرير محضر رسمي بالواقعة واتهم المخرج بالاعتداء الجسدي على عامل المطعم. ورفضت الشركة المالكة للمطعم التسوية المقترحة من قبل المستشار المالي للمخرج وأصرت على متابعة القضية قانونياً.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found