حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:36 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تحقيقات مكثفة في قضية النصب والاحتيال المتهمة فيها البلوجر هدير عاطف وطليقها

هدير عاطف  سكة الندامة
هدير عاطف سكة الندامة

تتواصل التحقيقات في قضية النصب والاحتيال التي تورطت فيها البلوجر هدير عاطف وطليقها، مع تزايد شكاوى الضحايا وتقديمهم للأدلة. تستخدم النيابة العامة كافة الوسائل لتقصي الحقائق وضمان حقوق المتضررين، في قضية أثارت اهتماماً كبيراً في الايام الأخيرة

تحقيقات مكثفة مع ضحايا النصب

تواصل نيابة الشؤون المالية والتجارية تحقيقاتها المكثفة مع الضحايا الذين تعرضوا لعمليات نصب واحتيال على يد البلوجر المشهورة هدير عاطف وطليقها، وذلك في محاولة لاسترداد أموالهم المستولى عليها.

اتهامات ضد هدير عاطف وشركائها

كشفت النيابة العامة عن تلقيها شكاوى من عدة أشخاص ضد هدير عاطف وشركائها، بما في ذلك هاجر محمود وتامر عادل وبلال محمود. وُجهت لهم اتهامات بالاستيلاء على أموال الضحايا تحت ستار استثمارها في مجالات مختلفة مثل تجارة السيارات والعقارات وتداول الأوراق المالية.

استخدام السوشيال ميديا في عمليات النصب

أشارت التحريات إلى استغلال هدير عاطف وشركائها لمواقع التواصل الاجتماعي لجذب ضحاياهم، حيث قاموا بإعلان عن امتلاكهم وإدارتهم شركة استثمارية، ودعوا الجمهور لاستثمار أموالهم فيها.

شهادات الضحايا وتقديم الأدلة

استمعت النيابة العامة إلى شهادات عدد من الضحايا، الذين أكدوا على تواصلهم مع المتهمين وإبرام عقود استثمار معهم. كما قدم الضحايا العقود التي وُقعت مع المتهمين كدليل في التحقيقات.

البلوجر هدير عاطف في التحقيقات: كنت ساكنة في المعصرة ونقلت ماونتن فيو هايد  بارك وبكسب 40 ألف - اخبار لايف

وكانت اجهزة الامن قد ألقت ا على البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال فاروق، وشقيقها وزوجة شقيقها بتهمة النصب والاحتيال. وُجهت إليهم اتهامات بالاستيلاء على مبالغ مالية كبيرة من عشرات الضحايا تحت دعوى استثمارها في مجالات العقارات والسيارات والبورصة.

تفاصيل التحقيق في قضية النصب

تواصل نيابة الشؤون المالية والتجارية التحقيق مع هدير عاطف والمتهمين الآخرين في القضية. وردت شكاوى الضحايا التي تتضمن تفاصيل الاستيلاء على أموالهم وعدم الوفاء بالوعود المقدمة من قبل المتهمين.

استئناف النيابة العامة وحبس المتهمين

رفضت النيابة العامة قرار إخلاء سبيل هدير عاطف واستأنفت عليه، مما أدى إلى تجديد حبسها وبقية المتهمين. تم تجديد حبس هدير وأفراد أسرتها لفترات مختلفة على ذمة التحقيقات.

دور هدير عاطف في عمليات النصب

أقرت هدير عاطف بأنها كانت تستقبل الأموال من الضحايا لصالح زوجها بلال فاروق لاستثمارها في مجالات مختلفة. وذكرت أن العقود كانت تتم بين بلال والعملاء وأنها لم تكن متورطة مباشرة في العقود.

و تتواصل التحقيقات في قضية النصب والاحتيال التي تورطت فيها البلوجر هدير عاطف وأفراد من أسرتها. تواجه هدير والمتهمون الآخرون اتهامات خطيرة بالاستيلاء على مبالغ مالية كبيرة من الضحايا تحت زعم استثمارها في مجالات متعددة، مما يضعهم تحت طائلة ال

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found