حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:08 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع عنصرين إجراميين متهمين في واقعة استشهاد فردي شرطة بالدقهلية

جثة قتيل - أرشيفية
جثة قتيل - أرشيفية

لقي العنصران الإجراميان شديدا الخطورة مرتكبا واقعة استشهاد فردي شرطة، مصرعهما عقب تبادل إطلاق النار مع قوات الشرطة بمحافظة الدقهلية.

تمكنت الأجهزة الأمنية بقطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، من تحديد مكان اختباء عنصرين إجراميين شديدي الخطورة سبق اتهامها في عدد كبير من القضايا ما بين 'مخدرات – سلاح ناري – شروع في قتل – سرقة بالإكراه – قتل- استعراض قوة'، ومحكوم على أحدهما بالإعدام والسجن المؤبد في جنايات 'قتل- شروع في قتل – مخدرات – سرقة بالإكراه') والآخر بالسجن المشدد في قضايا 'مخدرات – سلاح ناري'.

 

مصرع عنصرين إجراميين بالدقهلية

 

وسبق اتهام العنصريين، في واقعة إطلاق أعيرة نارية تجاه خفيرين نظاميين، مما أسفر عن استشهادهما أثناء قيامهما باستيقافهما حال استقلالهما مركبة 'توك توك' قيادة آخر بدائرة مركز شرطة شربين بالدقهلية.

وتم استهداف العنصرين بمكان اختبائهما بنطاق محافظة الدقهلية، حيث بادرا بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات، فيما أسفر التعامل عن مصرعهما وعثر بحوزتهما على 2 بندقية آلية، وعدد من الطلقات النارية.

كما أمكن تحديد وضبط مركبة توك توك المستخدمة في الواقعة وقائدها سائق – مقيم بدائرة مركز شرطة دكرنس، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found