حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:38 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

وزير الرياضة يُشيد بتأهل منتخب السلاح لنهائي كأس العالم بمدريد

أشاد وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، بتأهل المنتخب المصري لسلاح السيف للمباراة النهائية في بطولة كأس العالم بعد فوزه على منتخب فرنسا بنتيجة 45-40. وعبّر الوزير عن تمنياته الطيبة للفريق المصري في المباراة النهائية ضد منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، متمنيًا له النجاح في حصد الميدالية الذهبية في هذه البطولة.

ويتكون منتخب مصر لسلاح السيف من كل من، زياد السيسى، محمد عامر، ادهم معتز، ياسين خضر، تحت قيادة فينسيت انيستيت.

كما هنأ الوزير الإتحاد المصري للسلاح ببرونزية محمد حمزة لاعب منتخب السلاح خلال مشاركته في منافسات بطولة الجائزة الكبرى المقامة حالياً في الصين، والخسارة من “كا لونج شيونج” بطل هونج كونج وصاحب ذهبية دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو بنتيجة 11-15

محمد حمزة يحرز برونزية سلاح الشيش في بطولة الجائزة الكبرى بالصين

أحرز محمد حمزة، لاعب منتخب مصر لسلاح الشيش، الميدالية البرونزية، في بطولة الجائزة الكبرى، المقامة حاليا في مدينة شنجهاي بالصين.

وحصل محمد حمزة على الميدالية البرونزية، بعد الخسارة في نصف النهائي من نظيره “كا لونج شيونج” بطل هونج كونج وصاحب ذهبية دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو بنتيجة 11-15.

وكان قد بدأ حمزة مشواره بالبطولة بالفوز على بطل بيلاروسيا بنتيجة 15-13 في دور الـ64 قبل أن يفوز على مواطنه علاء أبوالقاسم بنتيجة 15-12 في دور الـ32.

وفي ثمن النهائي فاز حمزة بنتيجة 15-13 على بطل إسبانيا قبل أن يواصل تألقه ويفوز على بطل التشيك باللمسة الذهبية بنتيجة 15-14.

وضمت قائمة المنتخب الوطني كل من، علاء أبو القاسم، ومحمد حمزة، ومحمد حسن، ومحمد عصام، وعبدالرحمن طلبة، صالح خليل، ويقود المنتخب فنيًا الكابتن ماهو حمزة.

ونجح مجلس إدارة الاتحاد في تحقيق نتائج مميزة خلال الفترة الاخيرة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found