حوادث اليوم
الجمعة 18 أكتوبر 2024 07:09 صـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بيبيعوا حشيش في وسط الشارع والأ من يلقي القبض عليهم

حشيش
حشيش

بيع الحشيش وسط الشارع.. التحقيق مع 2 من أباطرة الكيف بمدينة نصر

تباشر نيابة مدينة نصر تحقيقاتها مع اثنين من المتهمين بحيازة كمية كبيرة من مخدر الحشيش بقصد الاتجار. وقد أُمرت بإرسال عينة من المضبوطات إلى المعمل الكيميائي لفحصها وتحليلها وإعداد تقرير مفصل حولها.

تفاصيل الضبطية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من إلقاء القبض على العاطلين في دائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث. وجاءت عملية الضبط بعد متابعة دقيقة للمشتبه بهما، حيث تبين تورطهما في الاتجار بالمخدرات. وعُثر بحوزتهما على كمية كبيرة من مخدر الحشيش، والتي كانت معدة للتوزيع.

اعترافات المتهمين

خلال التحقيقات، اعترف المتهمان بحيازتهما للمضبوطات بهدف الاتجار. وقد أشارا إلى أن نشاطهما في تجارة المخدرات كان يستهدف تزويد عدد من العملاء في منطقة مدينة نصر وما حولها.

الإجراءات القانونية

اتخذت الجهات الأمنية كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتهمين. وتم توثيق عملية الضبط وتحرير المحاضر الرسمية لإحالتها إلى النيابة العامة. كما تم إرسال عينة من الحشيش المضبوط إلى المعمل الكيميائي لفحصها والتأكد من نوعيتها ودرجة نقاوتها.

جهود وزارة الداخلية

تأتي هذه العملية في إطار جهود وزارة الداخلية المكثفة لمكافحة الجريمة بشتى صورها، وخاصة جرائم الاتجار في المواد المخدرة. وتواصل أجهزة الأمن حملاتها لضبط الخارجين عن القانون والحد من انتشار المخدرات في المجتمع.

تؤكد وزارة الداخلية على التزامها بتطبيق القانون وحماية المجتمع من آفة المخدرات، وتدعو المواطنين للتعاون مع الأجهزة الأمنية في الإبلاغ عن أي أنشطة مشبوهة تساهم في تفشي هذه الظاهرة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found