حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:11 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اسرار جديد عن سفاح التجمع مع صور لضحاياة وصور مع طليقتة

سفاح التجمع وطليقتة
سفاح التجمع وطليقتة

في حادثة صادمة هزت المجتمع المصري، أُلقي القبض على مجرم أطلق عليه الإعلام لقب "سفاح التجمع"، الذي ارتكب سلسلة من الجرائم البشعة بحق عدد من النساء. خلفت هذه القضية أثرًا عميقًا في الشارع المصري، حيث تداولت وسائل الإعلام المحلية تفاصيل مروعة عن أسلوب القتل والطريقة التي استدرج بها المتهم ضحاياه. هذا السفاح، الذي كان يعمل مدرسًا سابقًا قبل أن يتحول إلى تيك توكر شهير، استغل شهرته على مواقع التواصل الاجتماعي لاستدراج النساء إلى شقته في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، حيث انتهت حياتهن بطرائق مروعة. كشفت التحقيقات عن تفاصيل مثيرة للاشمئزاز حول الجرائم التي ارتكبها، وعن حياته الشخصية التي شهدت تحولاً دراماتيكيًا بعد طلاقه.

سفاح التجمع : اعترافات صادمة وجرائم مروعة

في وقت لا يزال "سفاح التجمع" حديث المصريين، وسط تردد معلومات تناقلتها وسائل الإعلام المحلية عن أن طلاقه هو السبب في تحوله لقاتل، ظهرت صورة لطليقته. ووفق المعلومات، تبين أن الزوجة السابقة بلوغر معروفة، وقد أنشأت مركز تجميل في أرقى أحياء القاهرة، بعد طلاقها.

ضحايا "سفاح التجمع"

الأجهزة الأمنية ألقت القبض على "سفاح التجمع" المتهم بقتل 4 سيدات وإلقاء جثثهن في مناطق صحراوية بمحافظتي بورسعيد والإسماعيلية، فجر السبت الماضي. وكشفت جهات التحقيق أنه استدرج النساء إلى شقته بأحد التجمعات السكنية في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

تفاصيل المجرم وجرائمه

المتهم معلم سابق يدعى كريم، من مواليد 1987، وبعد تركه التدريس عمل في التجارة لفترة. طلق زوجته منذ 4 سنوات ولديهما طفل يبلغ 10 أعوام. ووفق التحريات، فإن ضحاياه كن فتيات ليل من القاهرة.

ضحايا سفاح التجمع

إحدى ضحاياه فتاة تبلغ من العمر 19 عامًا، تدعى «ر .أ» من الزاوية الحمراء، التي قتلها بعد التعدي عليها جسديًا. وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم هو تيك توكر شهير، يعرف باسم "فونكس" ويقدم محتوى لتعليم اللغة الإنجليزية. كان يتصيد ضحاياه من ساقطات وفتيات ليل، ويمارس الرذيلة معهن، ويصورهن أثناء العلاقة ليحتفظ بالفيديوهات على هاتفه.

احدي ضحايا السفاح -احدي ضحايا السفاح

التحقيقات والإجراءات الأمنية

كشفت تحريات أجهزة الأمن أن المتهم طلق زوجته ولديه طفل، وجميع ضحاياه كن فتيات ليل. اعتاد إجبارهن على تناول مُخدري الآيس والشابو قبل العلاقة المُحرمة، بالإضافة إلى تعذيبهن داخل غرفة عازلة للصوت. أمرت جهات التحقيق بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمسكن المتهم واستدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم.

احدي ضحايا السفاح

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found