حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:11 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حبس البلوجر سمية نستون لبث مقاطع خادشة للحياء والتحريض على الفسق

سمية
سمية

في إطار جهود الأجهزة الأمنية للحفاظ على القيم المجتمعية والتصدي للممارسات التي تخالف الآداب العامة، أطلقت وزارة الداخلية حملة واسعة لملاحقة الحسابات التي تبث محتويات خادشة للحياء عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وأسفرت الحملة مؤخرًا عن القبض على البلوجر سمية نستون، التي أثارت جدلاً كبيرًا بعد نشرها مقاطع فيديو غير لائقة لتحقيق أرباح غير مشروعة، وكذلك توقيف البلوجر هدير عبد الرازق لنشرها مواد تحرض على الفسق والفجور. هذه التحركات تأتي في سياق حماية المجتمع من التأثيرات السلبية للأنشطة الإلكترونية غير الأخلاقية، ومساءلة المخالفين عن أفعالهم.

سمية نستون لديها معلومات جنائية سابقة، قامت ببث هذه المقاطع لتحقيق نسب مشاهدة وأرباح غير مشروعة. وتم ضبطها

تباشر جهات التحقيق المختصة تحقيقاتها مع البلوجر سمية نستون، التي تم القبض عليها من قبل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بسبب بثها مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر بعض تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي. أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة أن البلوجر سمية نستون، التي لديها معلومات جنائية سابقة، قامت ببث هذه المقاطع لتحقيق نسب مشاهدة وأرباح غير مشروعة. وتم ضبطها بعد تقنين الإجراءات، وعثر بحوزتها على هاتف محمول يحتوي على دلائل تؤكد نشاطها، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

في سياق متصل، ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب القبض على البلوجر هدير عبد الرازق داخل شقتها بمنطقة بدر التابعة للقاهرة الجديدة، بتهمة بث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام وتحرض على الفسق والفجور. التحريات الأولية كشفت أن هدير لم يتم اتهامها سابقًا في أي قضايا مخلة بالآداب، لكنها متهمة في قضايا سب وقذف سابقة، حيث تم إدانتها في حكمين قضائيين بسب وقذف سيدة عبر موقع فيسبوك. وأنكرت هدير الاتهامات الموجهة إليها بنشر فيديوهات مخلة، مؤكدة أنها تبيع ملابس داخلية فقط.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found