حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:09 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

لجنة طبية قواة العقلية سليمة

سفاح التجمع”: جرائم بشعة وإعدام كلبة ومعاشرتها جنسيا لبث فيديوهات على الدارك ويب

سفاح التجمع
سفاح التجمع

في جريمة مروعة كشفت عنها جهات التحقيق، اعترف "كريم.م" المعروف بـ"سفاح التجمع" بقتل ثلاث سيدات وتصوير أفعال جنسية غير مألوفة معهن قبل قتلهن، ونشر الفيديوهات على "الدارك ويب". كما كشف التحقيق عن قيامه بخنق كلبه وتقطيع جثته لأجزاء صغيرة. هذا التحليل الشامل يلقي الضوء على تفاصيل القضية وما كشفته التحريات حول ارتباط المتهم بالأنشطة غير المشروعة على الإنترنت.

عاشر الكلب خاصته جنسيًا، ثم خنقه وقطّع جسده لأجزاء صغيرة»، قبل أن تنتابك صدمة من اعترافات «كريم.م»، الشهير بـ«سفاح التجمع»، المتهم بقتل 3 سيدات وإلقاء جثثهن بطرق صحراوية، تفاجئك جهات التحقيق بما توصلت إليه من أن المتهم بث فيديو للواقعة على «الدارك ويب».

مفاجآت مستمرة في قضية سفاح التجمع الطب الشرعي يحل لغز أول ضحيه له بعد مرور  365 يوم على وفاتها | صوت المسيحي الحر

سفاح التجمع وضحاياة

وقالت مصادر مطلعة على حركة سير التحقيقات إن جهات التحقيق لا تزال تفحص علاقة «سفاح التجمع» بـ«الدارك ويب»، وعما إذا كان جمع ثروته من خلال تحصله على أموال مقابل نشر فيديوهات جنسية له مع ضحاياه قبل قتلهن. أفاد «سفاح التجمع» بأنه دفن جثمان الكلب في منطقة نائية، مشيرًا إلى أنه خصص غرفة بشقته لتصوير مقاطع الفيديو حيث كانت «معزولة الصوت».

تفاصيل القضية

وفي 28 مايو الماضي، أصدرت النيابة العامة بيانًا رسميًا في القضية رقم ٢٩٦ لسنة ٢٠٢٤ إداري الجنوب ثان بورسعيد والمعروفة إعلاميا بقضية «سفاح التجمع». أفادت النيابة بأنها تلقت إخطارًا بالعثور على جثمان سيدة مجهولة بطريق ٣٠ يونيو بدائرة محافظة بور سعيد، وقامت بمعاينة مسرح الجريمة ومناظرة الجثمان، وندبت الطب الشرعي لتشريح الجثمان، وطلبت تحريات الشرطة التي توصلت إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، ثم قام بقتلها والتخلص من جثمانها.

اعترافات المتهم

وأوضح البيان؛ أن المتهم أقر في التحقيقاتِ بأنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع. وأقر بواقعة قتل المجني عليها التي أيدها فحص وتفريغ النيابة العامة للهاتفيْن؛ حيث أسفر ذلك عن وجود مقاطع فيديو يظهر بها المتهم حال إتيانه أفعالًا جنسية غير مألوفة مع جثمان المجني عليها، وأقر بواقعة مماثلة مع سيدة أخرى.

محاكاة تمثيلية

وأكدت النيابة في بيانها؛ أن المتهم أجرى محاكاة تمثيلية لكيفية ارتكاب الواقعتين، وأرشد عن مكان احتفاظه بالأدوات المعدة لتعاطي المواد المخدرة، وكميات من العقاقير الطبية، كما عُثر على المتعلقات الشخصية لإحدى المجني عليهما. وأفادت التحريات بوجود المتهم والمجني عليهن بمسكنه وبمحل العثور على الجثامين في زمان ارتكاب الجرائم.

سلامة القوى العقلية للمتهم

وقالت اللجنة الطبية المتخصصة إن «كريم.م»، الشهير بـ«سفاح التجمع» لا يعاني من أي متاعب نفسية، ومدرك لتصرفاته كافة. وأفاد مصدر مطلع أن المتهم كان يتعمد تضليل العدالة من خلال الإدلاء باعترافات والتراجع عنها، ما يثبت سلامة قواه العقلية.

كشفت تحقيقات النيابة العامة عن تفاصيل العثور على جثة الضحية الأولى لـ«سفاح التجمع» في 16 مايو الماضي، مٌلقاة بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بورسعيد، وتوصلت التحريات إلى أن مرتكب الجريمة يُدعى «كريم.ن.س»، الذي اعتاد استقطاب الساقطات لممارسة الرذيلة معهن بمقابل مادي، وتصويرهن في مقاطع فيديو غير مشروعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found