حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:08 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سيارة تدهس سيدة وقائدها يهرب في الجيزة

جثة
جثة

لقيت سيدة مصرعها في الجيزة جراء حادث مروري بالشيخ زايد أمام هايبر وان، حيث اصطدم بها سائق السيارة وفر هاربا من مكان الحادث، وجرى نقل السيدة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

سيارة مسرعة تدهس سيدة في الجيزة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ أفاد بوقوع حادث مروري على الطريق في الشيخ زايد أمام هايبر وان ومصرع سيدة في الحادث، على الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات والمعاينة التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، دهس سيارة مسرعة لسيدة أثناء عبورها الطريق ونقلها للمستشفى بإصابات متفرقة في أنحاء الجسد ووفاة السيدة في المستشفى متأثرة بالإصابات التي لحقت بها.

جهود لضبط المتهم بدهس سيدة الشيخ زايد

تم إيداع جثمان السيدة ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة، وجرى تكثيف جهود المباحث بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، لضبط قائد السيارة وفحص كاميرات المراقبة، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في الواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكشف شهود العيان على الحادث أن السيارة المتسببة في الحادث كان قائدها يسير بسرعة جنونية على الطريق وفوجئ بالسيدة تعبر الطريق واختلت عجلة القيادة بيده مما نتج عنه إصابتها التي أدت إلي وفاتها بعد نقلها للمستشفى متأثرة بالإصابات التي لحقت بها.

تفاصيل حادث عباس أبو الحسن في الشيخ زايد

وفي سياق متصل، كانت النيابة العامة بالشيخ زايد ندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على ضحية حادث دهس الفنان عباس ابو الحسن عقب لفظ أنفاسها الأخيرة في المستشفى متأثرة بإصابتها وذلك لبيان مدى وجود شبهة جنائية في الحادث من عدمه.

وصرحت النيابة بدفن جثمان المجني عليها عقب انتهاء كشف مفتش الصحة في حالة عدم وجود شبهة جنائية.

ولفظت إحدى السيدتين المصابتين بحادث الفنان "عباس أبو الحسن"، أنفاسها الأخيرة داخل المستشفي نتيجة إصابتها بارتجاج في المخ وكسور وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد.

وكانت النيابة العامة في الجيزة، قررت إخلاء سبيل الفنان عباس أبو الحسن، بكفالة مالية قدرها عشرة آلاف جنيه، على خلفية التحقيق معه بتهمة دهس سيدتين بسيارته في منطقة الشيخ زايد.

استمعت الأجهزة الأمنية بالجيزة إلى اقوال الفنان عباس أبو الحسن إنه كان يسير بسيارته على طريق المحور المركزي في الشيخ زايد وفوجئ بوجود سيدتين أمامه على الطريق، وأنه لم يتمكن من إيقاف السيارة حيث إنهما ظهرتا فجأة أمامه، وقام بالاصطدام بهما.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found