حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 03:54 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

لدغة ثعبان تقتل طفلا أمام منزله في سوهاج

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

لقي طفل يبلغ من العمر 8 سنوات مصرعه نتيجة لدغة ثعبان سام أمام منزله في دائرة مركز دار السلام جنوبي محافظة سوهاج، ونقل جثمان الطفل إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من المستشفى المركزي بوصول الطفل (جمال. ع.م.ج)، 8 سنوات، مصابًا بلدغة ثعبان سام، وقد ظهر عليه حالة إعياء شديدة ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء تقديم الإسعافات الأولية.

بانتقال قوات الأمن وفحص الواقعة، وسؤال والد الطفل، (عطا الله م.ج.) 40 سنة، يعمل مزارعًا ويقيم في دائرة مركز دار السلام، أفاد بأن نجله كان يلهو أمام المنزل عندما لدغه الثعبان، ما أدى إلى وفاته.

لم يتهم والد الطفل أي شخص ونفى وجود شبهة جنائية، وعليه قررت النيابة انتداب الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

إصابة 29 شخصا في انقلاب سيارة بالإسماعيلية

وفي سياق منفصل ، أصيب 29 شخصا في انقلاب سيارة نصف نقل على “وصلة أبو سلطان” بالقرب من مدينة فايد بمحافظة الإسماعيلية، كانوا في طريقهم للمصيف.

تفاصيل الحادث

وتلقى اللواء هشام مروان، مساعد وزير الداخلة مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من الشبكة الوطنية الموحدة للطوارىء والسلامة العامة بالإسماعيلية برئاسة اللواء مهندس هنري إبراهيم، معاون محافظ الإسماعيلية والمدير الإقليمي للشبكة الوطنية الموحدة للطوارىء والسلامة العامة بالإسماعيلية، يفيد انقلاب سيارة نصف نقل بوصلة أبو سلطان بالقرب من مدينة فايد، كان يستقلها 29 شخصا في طريقهم لقضاء إجازة عيد الأضحى على الشاطئ.

انتقلت قوات الشرطة وسيارات الاسعاف لمكان الحادث وفرضت الأمن كردون أمني في مكان الحادث، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما قامت الوحدة المحلية لمدينة فايد برفع حطام السيار.

كشف مصادر مصادر طبية بصحة الإسماعيلية، ورود بلاغ مبدئي عن انقلاب سيارة نص نقل محمله باسرة مصيفين وصله أبوسلطان اتجاه مدينة فايد.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found