حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:24 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

النيابة ا تحقق في حادث مصرع مشجعتين للنادي الأهلي أمام استاد برج العرب

الضحايا
الضحايا

تباشر النيابة العامة التحقيقات في حادث مصرع مشجعتين للنادي الأهلي، نورهان ناصر ونرجس صلاح، بعد أن صدمتهما سيارة عقب انتهاء مباراة الأهلي والاتحاد السكندري أمام استاد برج العرب. تلقت النيابة إخطاراً من الشرطة يفيد بتمكن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية من ضبط سائق السيارة المتسبب في الحادث، حيث وُضع المتهم بحجز قسم شرطة العامرية لحين عرضه على النيابة العامة لسؤاله عن ملابسات الواقعة.

انتداب الطب الشرعي لبيان أسباب وفاة المجني عليهما، وإجراء تحليل مخدرات للسائق، وتفريغ الكاميرات بمحيط مكان الحادث

أمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لبيان أسباب وفاة المجني عليهما، وإجراء تحليل مخدرات للسائق، وتفريغ الكاميرات بمحيط مكان الحادث، وطلب تحريات المباحث حول ملابسات وظروف الواقعة.

الاتحاد السكندري ومجلس إدارته، برئاسة محمد مصيلحي، بنعيان مشجعتَي النادي الأهلي اللتين لقيتا مصرعهما في حادث التصادم

من جانبه، نعى نادي الاتحاد السكندري ومجلس إدارته، برئاسة محمد مصيلحي، مشجعتَي النادي الأهلي اللتين لقيتا مصرعهما في حادث التصادم أمام استاد برج العرب عقب مباراة الاتحاد والأهلي مساء أمس.

بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة ومصابين أمام استاد برج العرب بعد انتهاء المباراة. توجهت قوة أمنية برفقة سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، حيث تبين اصطدام سيارة مسرعة بفتاتين من مشجعي النادي الأهلي أمام الاستاد.

وكانت مديرية أمن الإسكندرية قد تلقت بلاغاً بوقوع حادث تصادم سيارة ومصابين أمام استاد برج العرب بعد انتهاء المباراة. توجهت قوة أمنية برفقة سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، حيث تبين اصطدام سيارة مسرعة بفتاتين من مشجعي النادي الأهلي أمام الاستاد. جرى نقل المصابتين إلى مستشفى العامرية العام، لكنهما لفظتا أنفاسهما الأخيرة فور وصولهما.

يواصل فريق التحقيق جمع الأدلة والشهادات لفهم ملابسات الحادث، مع تعهد النيابة العامة بإجراء تحقيق شامل لضمان تحقيق العدالة ومحاسبة المتسبب في هذا الحادث الأليم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found