حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:12 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مشكلة خطيبي المتوفى ومطالبة أهله بالشبكة

من الحياة
من الحياة

أنا بحاجة إلى مساعدتكم ونصائحكم في مشكلة أواجهها الآن. كنت مخطوبة لشاب طيب وحنون، خطوبتنا استمرت لمدة سنة ونصف، وكنا نخطط للزواج في الصيف القادم. للأسف، توفي خطيبي فجأة في رمضان الماضي. كان في عمله الصباحي واتصلوا بنا ليخبرونا أنه في المستشفى، وعندما وصلنا، كان قد توفي وهو صائم. الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته. كان يحبني كثيرًا ولم يزعجني أبدًا.

المشكلة التي أواجهها الآن:أهل خطيبي، أمه وأبوه، يطالبونني بإعادة الشبكة.

أهل خطيبي، أمه وأبوه، يطالبونني بإعادة الشبكة. أنا مصدومة من طلبهم هذا، وأقسم بالله أنهم ناس بلا دم أو إحساس. الشبكة اليوم تقدر بحوالي 70 ألف جنيه. طوال سنتين من علاقتنا، منذ قراءة الفاتحة، كانوا يترددون علينا باستمرار، وكل يوم تقريبًا كان هناك عزومات. والدي قام بعمل خطوبة في قاعة وصرف مبلغ كبير، وابنهم رحمه الله كان يزورنا كل أسبوع ويتناول الغداء معنا. كانت هناك الكثير من الأمور الأخرى التي صرفنا فيها المال، وهم يعلمون مدى حزني على خطيبي.

الشبكة ذكرى من خطيبي، والمفترض أنها أقل ما يمكن أن يحتفظوا به

الشبكة بالنسبة لي هي ذكرى من خطيبي، والمفترض أنها أقل ما يمكن أن يحتفظوا به بعد كل ما فعلناه خلال هاتين السنتين. لكن، بكل بجاحة، اتصل والد خطيبي بوالدي وطلب منه الأمانة التي عندنا وقال إنه سيرسل ابنه ليأخذها. والدي بالطبع غضب منه وقال له إننا تكبدنا الكثير من الخسائر، وشتمه وأغلق الهاتف في وجهه. الآن، يقومون بإرسال أشخاص للتحدث معنا ويثيرون الشوشرة بشكل كبير.

سؤالي لكم:

كيف يجب أن نتصرف مع هذا الوضع ومع بجاحتهم هذه؟ إذا كان هناك أحد قد مر بموقف مشابه، أرجو أن يشرح لي كيف تصرف وماذا يمكنني أن أفعل؟

شكرًا لكم على استماعكم، وأرجو منكم النصيحة والدعاء لخطيبي بالرحمة والمغفرة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found