حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:51 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

طبلية عشماوي في انتظار سيدة وابنتها: حكم الإعدام لجريمة قتل وسرقة بالإسكندرية

تعبيرية
تعبيرية

الجكم بالإعدام شنقًا لربة منزل، وابنتها ""، وزوجها بالسجن المؤبد

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار رفعت عامر، اليوم الخميس، 4 أشخاص على خلفية جريمة قتل وسرقة مع سبق الإصرار. حكمت المحكمة بالإعدام شنقًا على "م.ع.ح"، ربة منزل، وابنتها "ا.ع.م"، بينما حكمت بالسجن المؤبد على زوجها "أ.م.ا"، العاطل، والسجن لمدة 3 أعوام على "خ.م.ع"، بائع أسماك، لتورطهم في قتل وسرقة "ح.م.م"، ربة منزل.

جثة سيدة أسفل عقار سكني بمنطقة مينا البصل خططوا لسرقة المجني عليها عن طريق خطفها وقتلها في شقة المتهم الثالث.

تعود وقائع القضية المقيدة برقم 21089 لسنة 2023 جنايات مينا البصل إلى تلقي مديرية أمن الإسكندرية بلاغًا من الأهالي بوجود جثة سيدة أسفل عقار سكني في نطاق دائرة القسم. وكشفت التحقيقات أن المتهمين، بقيادة "م.ع.ح" وابنتها، خططوا لسرقة المجني عليها عن طريق خطفها وقتلها في شقة المتهم الثالث.

استدراج المجني عليها إلى شقة المتهم الثالث، حيث قامت "م.ع.ح" بخنقها بإيشارب وكسر الفقرات العنقية، بينما قامت الابنة بتكبيل قدميها

متهمون العدة لاستدراج المجني عليها إلى شقة المتهم الثالث، حيث قامت "م.ع.ح" بخنقها بإيشارب وكسر الفقرات العنقية، بينما قامت الابنة بتكبيل قدميها. أثناء محاولة نقل الجثة في سجادة، انزلقت من المتهمين على درج السلم، مما أثار شكوك سائق "التوكتوك" الذي أبلغ عنهم.

ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة وسرقة ا لمشغولات الذهبية المسروقة المملوكة للمجني عليها،

تمكنت الشرطة من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة، وتم تحرير محضر إداري بالواقعة. وأثناء التحقيق، أفاد المتهمون بأن المشغولات الذهبية المسروقة كانت مملوكة للمجني عليها، وتم بيع بعضها للمتهم الرابع، الذي كان على علم بأنها من متحصلات جريمة سرقة.

أحالة المتهمون إلى محكمة جنايات الإسكندرية، حيث أصدرت المحكمة حكمها بعد تداول بجلسات المحكمة

بعد التحقيقات، أحيل المتهمون إلى محكمة جنايات الإسكندرية، حيث أصدرت المحكمة حكمها بإعدام "م.ع.ح" وابنتها، وسجن "أ.م.ا" مدى الحياة، وحكمت بالسجن لمدة 3 أعوام على "خ.م.ع". تم تنفيذ الحكم تحت عضوية المستشارين طارق الصيرفي وشريف جبر، وبإشراف سكرتير المحكمة محمد أحمد البغدادي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found