حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:51 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الهاتف يقوم بتصوير السيدات خلسة ونشر صورهن على ”فيس بوك” في المنوفية

شعار فيس
شعار فيس

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، أحد الأشخاص، لقيامه بتصوير عدد من السيدات خلسة بهاتف محمول ونشر صورهن على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بالمنوفية.

كان يقوم بتصوير النساء أثناء سيرهن في إحدى القرى بمركز شرطة تلا بالمحافظة.

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط ، أحد الأشخاص في محافظة المنوفية، لقيامه بتصوير عدد من السيدات خلسة باستخدام هاتف محمول ونشر صورهن على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك". وكانت البلاغات قد وصلت للأجهزة الأمنية بتورط المتهم، الذي كان يقوم بتصوير النساء أثناء سيرهن في إحدى القرى بمركز شرطة تلا بالمحافظة.

ضبط هاتف محمول يحتوي على صور لبعض السيدات

بعد تقنين الإجراءات اللازمة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وبحوزته هاتف محمول يحتوي على صور لبعض السيدات. وفي مواجهته، اعترف المتهم بارتكابه الجريمة، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الحادثة تبرز أهمية الحفاظ على خصوصية الأفراد وضرورة الالتزام بالقوانين المتعلقة بحقوق الأفراد في استخدام ونشر الصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

يأتي ذلك في إطار جهود الأجهزة الأمنية للحد من حالات انتهاك الخصوصية والمساهمة في تعزيز الأمن والاستقرار في المجتمعات المحلية.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found