حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:23 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

السيولة المرورية تسود شوارع القاهرة والجيزة اليوم الجمعة 5 يوليو 2024

الحالة المرورية
الحالة المرورية

حالة المرورية في القاهرة

شهدت محافظتا القاهرة والجيزة، صباح اليوم الجمعة 5 يوليو 2024، حالة من السيولة المرورية في الميادين والشوارع والمحاور الرئيسية، وسط انتشار أمني لمتابعة حركة السير والتصدي لأي عوائق تؤثر سلبًا على حركة المرور.

انتظمت الحالة المرورية على الطرق الرئيسية والمحاور والميادين في القاهرة، حيث ظهرت سيولة مرورية في ميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة. كما انتظمت حركة سير السيارات في جميع المداخل المؤدية للميدان، وشهدت مناطق كورنيش النيل سيولة مرورية، وكذلك المناطق المتجهة إلى حلوان والملك الصالح.

حالة المرورية في الجيزة

في محافظة الجيزة، سادت حالة من السيولة المرورية، بما في ذلك مدينة 6 أكتوبر، حيث كانت الأوضاع مرنة في الأحياء وشارع المحور المركزي. كما شهد شارع الهرم الرئيسي سيولة مرورية، وانتظمت حركة المركبات في منطقة فيصل وجامعة القاهرة وشارع السودان.

خدمات الإغاثة المرورية

خصصت الإدارة العامة للمرور سيارات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق لمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم أو تعرضت لحوادث. يمكن الاتصال بخدمة الإغاثة على الرقم 01221110000، حيث تتوفر الخدمة في معظم الشوارع والميادين، بما في ذلك الطريق الدائري، محور 26 يوليو، ميدان التحرير، منطقتي مدينة نصر ومصر الجديدة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found