حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:23 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مواعيد مباريات نصف نهائي كوبا أمريكا 2024

كوبا أمريكا 2024
كوبا أمريكا 2024

انتهت جميع مواجهات دور ربع النهائي في بطولة كوبا أمريكا 2024، خاصةً بعد انتهاء المباريات التي جمعت بين منتخبي البرازيل وأوروجواي بجانب مباراة بنما وكولومبيا.

وانتهت المباراة الأولى بفوز منتخب أوروجواي في ركلات الترجيح بعدما انتهى الشوط الأول والثاني بالتعادل السلبي بين الطرفين، حيث ودع منتخب السامبا البطولة الأمريكية.

والمباراة الأخرى انتهت بفوز منتخب كولومبيا بنتيجة 5-0، وبالتالي فمن المقرر أن يضرب منتخب أوروجواي موعدًا في مباراة نصف النهائي أمام نظيره منتخب كولومبيا، بينما سيضرب منتخب الأرجنتين موعدًا في مباراة أمام نظيره كندا.

ويرصد موقع حوادث اليوم مواعيد تلك المواجهات التي ستجمع بين المنتخبات في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024.

مواعيد مباريات نصف نهائي كوبا أمريكا 2024

ومن المقرر أن تبدأ المباراة الأولى في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024 بين منتخبي الأرجنتين وكندا يوم الأربعاء المقبل الموافق 10 من شهر يوليو الجاري، في تمام الساعة 3:00 صباحًا بتوقيت القاهرة.

وستكون المباراة الأخرى بين منتخبي كولومبيا أمام باراجواي، يوم الخميس الموافق 11 من شهر يوليو الجاري في تمام الساعة الـ 3:00 صباحًا بتوقيت القاهرة.

الجدير بالذكر أن منتخب الأرجنتين فاز في المباراة الأخيرة التي جمعته أمام نظيره الإكوادور في ربع نهائي البطولة في ركلات الترجيح، فيما فاز أيضًا منتخب كندا أمام نظيره فنزويلا في ركلات الترجيح في الدور ذاته.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found