حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:25 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

نادي الوحدة الإماراتي يكشف كواليس مثيرة حول رحيل أحمد رفعت- تفاصيل المكالمات التليفونية

احمد رفعت
احمد رفعت

في خطوة مثيرة للجدل، كشف نادي الوحدة الإماراتي عن تفاصيل جديدة تتعلق برحيل اللاعب المصري أحمد رفعت، الذي دافع عن ألوان الفريق على سبيل الإعارة من نادي فيوتشر (مودرن سبورت حالياً). تأتي هذه التصريحات في ظل تزايد الشائعات حول وجود مخالفات إدارية تتعلق بصفقة انتقاله في سبتمبر 2022، وسط اتهامات متبادلة بين الأطراف المعنية.

انتشرت تقارير مؤخراً حول وجود مخالفات إدارية بشأن سفر أحمد رفعت للعب في صفوف الوحدة على سبيل الإعارة من نادي فيوتشر، مما أثار جدلاً واسعاً في الأوساط الرياضية.

أحمد رفعت

عضو مجلس ادارة الوحدة يرد علي دعبس

وليد دعبس، رئيس نادي مودرن سبورت، صرح في مقابلة تلفزيونية بأن فسخ عقد رفعت مع الوحدة لم يكن لأسباب فنية، وهو ما دفع عامر الصيعري، عضو مجلس إدارة الوحدة، للرد على هذه الاتهامات بوضوح.

اتصالات الوحدة مع احمد دياب

في تصريحات لقناة "صدى البلد" المصرية، قال عامر الصيعري: "أشهد أمام الله أن رحيل أحمد رفعت عن الفريق كان لأسباب فنية بحتة". وأضاف: "اتصل بي أحمد دياب، الرئيس السابق لنادي فيوتشر، قبل التعاقد مع اللاعب، ليؤكد لي أن تصريح سفره سيتم إصداره قريباً".

أوراق رفعت كانت سليمة وجاهزة، لكن الأمور تعقدت عندما توقف دياب عن الرد على محاولات النادي للتواصل

وأوضح الصيعري أن التواصل استمر بين الأطراف للتأكد من قانونية وجود اللاعب مع الوحدة، وبعدها تم الاتفاق على إرسال مبلغ الصفقة. وأكد أن أوراق رفعت كانت سليمة وجاهزة، لكن الأمور تعقدت عندما توقف دياب عن الرد على محاولات النادي للتواصل.

أزمة رفعت تفجرت بشكل أكبر بعد سقوطه على أرض الملعب مغشياً عليه في مباراة فريقه السابق مع الاتحاد السكندري بالدوري المصري الممتاز في 11 مارس الماضي. وتحدث رفعت عن معاناته من متاعب نفسية، وهو ما دفع وزارة الشباب والرياضة المصرية لفتح تحقيق شامل في مسألة سفره للعب للوحدة وإمكانية وجود مخالفات قانونية تتعلق بناديه السابق.

يهدف التحقيق إلى دراسة كل المستندات المتعلقة بقضية اللاعب الراحل، حيث ستقوم الوزارة بالتفتيش على نادي مودرن سبورت واتحاد كرة القدم المصري واللجنة الأولمبية المصرية، لمعرفة حقيقة ما جرى وما إذا كان هناك تداعيات أضرت بصحة رفعت النفسية والجسدية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found