حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:09 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

في ظروف غامضة.. العثور على جثة خفير بـ”زراعات المنيا”

الضحية
الضحية

عثر أهالي قرية سيلة الشرقية بمركز مطاي شمال المنيا، على جثة خفير داخل إحدى الأراضي الزراعية المتاخمة للقرية، في ظروف غامضة .

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز مطاي من أهالي قرية سيلة الشرقية بوجود جثة داخل إحدى الأراضي الزراعية بالقرية.

في ظروف غامضة.. العثور على جثة خفير بـ"زراعات المنيا"

علي الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لشخص يدعي “ربيع.ك” خفير خاص، يبلغ من العمر 47 عامًا، مقيم قرية سيلة الشرقية، مطعونًا داخل الأراضي الزراعية.

نقلت سيارة الإسعاف جثة المتوفى لمشرحة مستشفى مطاي، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمر المستشار إسلام الزناتي بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة ومعرفة ظروف وملابسات الوفاة واستخراج تصريح الدفن بعد التشريح، كما أمر مدير نيابة مطاي باستكمال تحريات المباحث حول الواقعة.

العثور على جثة تاجر

في واقعة أخرى، أمرت النيابة العامة بالمنيا بندب مفتش صحة المركز، لتوقيع الكشف الطبي على جثة متعفنة لتاجر بقالة، في العقد السادس من العمر، داخل شقته بقرية الطيبة التابعة إداريًا لمركز سمالوط شمال المحافظة.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطار من غرفة عمليات النجدة، يفيد بتلقي بلاغ من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية بقرية الطيبة، التابعة إداريًا لمركز سمالوط شمال المحافظة.

العثور على جثة رجل بالمنيا

في واقعة أخرى ،عثرت الأجهزة الأمنية بالمنيا على جثة شاب في حالة تعفن، بطريق الصحراوي الشرقي القديم، شرق النيل، وتحرر المحضر بالحادث وتم إيداع الجثة تحت تصرف النيابة العامة.
تلقى اللواء محمد الضبش مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، اخطارا بالعثور على جثة شاب، 18 عام، سائق توك توك، ويقيم بمنطقة شرق الترعة، في حالة تعفن، ورأسه متهشمة، وسط الرمال، وتم عمل بلاغ بتغيبه منذ 10 أيام هو والتوك التوك الذي يملكه.

وعلى الفور قامت الأجهزة الأمنية بالتحقيقات لكشف ملابسات الحادث، لسرعة ضبط مرتكب الواقعة.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنيا العامة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة بمركز سمالوط التحقيقات وقامت باستدعاء أهليته، وجاري ضبط مرتبكي الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found