حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:57 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جريمة بشعة ..شاب ينهي حياة صديقه حرقًا بقنا

المجني عليه
المجني عليه

كان محبوبا من الجميع، بارا بكل أقاربه، واصلاً للرحم، يحب الجميع، ويحبه الجميع ، يحسن معاشرتهم، ويجاملهم ويقف معهم في كل شئ، خدوما وبشوشا.. صاحب صاحبه كما كانوا يطلقون عليه، يخدم الجميع في أي وقت وأي مكان، كان يخدم "طوب الأرض" ، وقبل وفاته تبرع بالدم لإنقاذ حياة أحد أصدقائه.

كان خدوما جدا وطيبا لأبعد الحدود

روى أصدقاؤه أن المجني عليه كان خدوما جدا وطيبا لأبعد الحدود ، حتى مع المتهم نفسه، كان يساعده ويقف دائما بجانبه، وكان يحل له مشاكله، ولم يكن يتوقع يوما أن يد الغدر والخيانة تأتي من أقرب الناس إليه.

وزار أصدقاؤه قبره، وقرأوا القرآن على روحه الطاهرة، والحزن يخيم عليهم، والدموع لم تجف من أعينهم ، وطالبوا بالقصاص العادل على المتهم، في أسرع وقت، خاصة لارتكابه جريمة بشعة، وهي التخلص من صديقه حرقا.

شاب ينهي حياة صديقه حرقًا بقنا

وكان أشعل طالب النيران، في جسد صديقه، والذي يقطن بجواره، بسبب خلافات بينهما في قنا.

تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، إخطارًا باصابة محمد علي نصاري، بحروق من الدرجة الثانية والثالثة في أجزاء متفرقة بالجسم.

تم نقل المصاب إلى مستشفى قنا الجامعي، وتوفي متأثرا بإصابته، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهم.

وكشفت التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة، محمود.ع.ا، جار المجني عليه، أشعل في جسده النيران، بعدما أحضر بنزين وسكبه عليه.

واعترف المتهم بعد ضبطه، بارتكابه الواقعة لشكه بعمل سحر له دمر حياته النفسية، وتم ضبط المتهم، وإحالته إلى جهات التحقيقات لتتولى التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found