حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:31 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تهنئة غريبة من محمد صلاح تشعل مواقع التواصل الاجتماعي حول عيد ميلاد عبدالله السعيد

محمد صلاح وعبداللة السعيد
محمد صلاح وعبداللة السعيد

في عالم كرة القدم المليء بالإثارة والتشويق، أحيانًا تأتي اللحظات الغريبة والمفاجئة لتشعل الأضواء على النجوم بطرق غير متوقعة. هذا ما حدث مع الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، الذي أثار جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد تهنئة غير معتادة وجهها إلى مواطنه عبدالله السعيد، نجم الزمالك، بمناسبة عيد ميلاده. هذه التهنئة التي جاءت بتوقيت غير مألوف أثارت تساؤلات وتسليط الأضواء من جديد على أحد أبرز لاعبي كرة القدم في مصر.

محمد صلاح وعبدالله السعيد

نشر محمد صلاح عبر حسابه على "إنستغرام" صورة تجمعه بزميله ومواطنه عبدالله السعيد، صانع ألعاب الزمالك المصري، لتهنئته بعيد ميلاده. كتب صلاح باللغة الإنجليزية: "عيد ميلاد سعيد يا (بودا)"، وهو اللقب الذي يعرف به السعيد بين أصدقائه.

التأخير في التهنئة أثار تعليقات من الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أنها جاءت متأخرة كثيراً.

ولكن المفاجأة كانت في توقيت التهنئة؛ حيث أن عيد ميلاد عبدالله السعيد كان يوم السبت، حيث أتم عامه الـ39، وليس اليوم الأحد. هذا التأخير في التهنئة أثار تعليقات من الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أنها جاءت متأخرة كثيراً.

يحتل عبداللة السعيد المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري التاريخيين

عبدالله السعيد، الذي يحتفل بعيد ميلاده، كان قد حقق رقمًا تاريخيًا قبل أيام قليلة من عيد ميلاده بتسجيله هدفين في مرمى الإسماعيلي، في المباراة التي انتهت بفوز الزمالك 2-1 في الدوري المصري. بهذا، وصل نجم منتخب مصر السابق إلى هدفه الـ128 في الدوري المصري، متجاوزًا السيد الضظوي ليحتل المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري التاريخيين.

محمد صلاح ينخرط في معسكر إعداد ليفربول للموسم الجديد 2024-2025،

على الجانب الآخر، انخرط محمد صلاح في معسكر إعداد ليفربول للموسم الجديد 2024-2025، بعد أن أنهى إجازته الصيفية في اليونان الأسبوع الماضي، مما يبرز التزامه المستمر واستعداده للتحديات المقبلة مع فريقه الإنجليزي.

التهنئة تضيف لمسة من الدفء والإنسانية إلى عالم الرياضة الذي يشغله التنافس والشغف.

تظل لحظات مثل هذه، رغم بساطتها، تسلط الضوء على الحياة الشخصية والتفاعلات الإنسانية بين النجوم، وتضيف لمسة من الدفء والإنسانية إلى عالم الرياضة الذي يشغله التنافس والشغف.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found