حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:10 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أمن الأقصر يكثف جهوده لكشف ملابسات واقعة اختفاء سيدة في ظروف غامضة

سيدة الأقصر المختفية
سيدة الأقصر المختفية

تواصل مديرية أمن الأقصر جهودها لكشف ملابسات واقعة اختفاء سيدة من مركز القرنة بالبر الغربي في ظروف غامضة بعد أن كانت في طريقها إلى عيادة الطبيب بدائرة البندر.

أمن الأقصر يكثف جهوده لكشف ملابسات واقعة اختفاء سيدة في ظروف غامضة

كان تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطارا من غرفة العمليات بمديرية الأمن، يفيد بورود بلاغًا للنجدة عن اختفاء السيدة عزة عمر عمران البالغة من العمر 41، مقيمة بناحية البعيرات بدائرة القرنة، كانت خرجت من منزلها عقب صلاة العصر يوم الأربعاء الماضي من الأسبوع الجاري، ولم تعود مرة أخرى.

وبينت التحريات ضباط مباحث الأقصر أن السيدة كانت في طريقها إلى البر الشرقي لمدينة الأقصر، لتذهب إلى عيادة أحد أطباء أمراض الباطنة والجهاز الهضمي، بناحية شارع التلفزيون، وكان زوجها ينتظرها هناك لكن لم تصل في موعدها، كما أنها ليس معها أي هاتف محمول.

وأوضح سعد العزب، زوج السيدة المختفية أنه لا يوجد أي خلافات زوجية فيما بينهما، كما أنه لا يوجد أي خلافات عائلية أو عداوة مع أحد، مضيفًا أنه في يوم الاختفاء الأربعاء الماضي كان من المقرر أن تذهب إلى مقر الفندق الذي يعمل به هو ونجله «عمر»، ليقوم باصطحاب أمه إلى عيادة الطبيب التي كان والده ينتظرهما هناك.

وتحرر محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

وفاة شاب أثناء التنقيب عن الآثار بالكرنك في الأقصر

وفي سياق اخر، لفظ شاب في بداية العقد الرابع من العمر، أنفاسه الأخيرة أثناء التنقيب عن الآثار خلسة داخل منزل في الكرنك بوسط مدينة الأقصر، إثر انهيار الأتربة عليه.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر إخطارا من غرفة العمليات بمديرية الأمن، يفيد بورود بلاغًا للنجدة عن مصرع شاب يدعى «ع.ا» يبلغ من 40 عاما، مقيم بدائرة الزينية، أثناء انهيار حفرة عليه بحثا عن الآثار بناحية نجع الطويل بالكرنك، وتم ضبط 4 أشخاص آخرين.


وجرى انتشال جثة الشاب ونقلها إلى مشرحة مستشفى الكرنك الدولي التابعة لدائرة الرعاية الصحية بالأقصر، وكان افتضاح أمر المنقبين عن الآثار الـ 4 افراد، جاء عن طريق إبلاغهم الشرطة عندما سقط صديقهم داخل الحفرة انهيار الأتربة عليه وتوفي في الحال.


تم تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found