حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:21 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بتعالج من السحر والمس.. سيدة تضرب حماتها المسنة بالشرقية

الواقعة
الواقعة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بفيديو صادم يظهر زوجة تعتدي بعنف على والدة زوجها المسنة، ما أثار غضب واستياء المتابعين. الزوج كان يعمل في دولة الإمارات منذ سبعة أشهر، وعندما علم بما حدث لوالدته، عاد فورًا إلى منزله.

نشر الزوج الفيديو على فيسبوك معلقًا: "أمي حقك عليا يا نور عيني.. لو كنت موجود ما كان حصل اللي حصل.. للأسف دي مراتي اللي بتضرب أمي اللي هي في مقام أمها". وبالفعل، عاد الزوج من سفره للاطمئنان على والدته والاعتذار لها.

القصة الكاملة للفتاة التى ضربت حماتها

انهارت الزوجة المتهمة أمام جهات التحقيق، معبرة عن ندمها الشديد على ما فعلته. بدموع الندم قالت: "أنا مش عارفة عملت كده إزاي وما كنتش أقدر. بقالي أسبوع بتعالج من المس وأعمال السحر". وأكد والداها في التحقيقات أنها تعاني من أعمال المس والسحر منذ أسبوع، وتم عرضها على مشايخ، وأبدوا ندمهم على ما بدر منها.

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية القبض على "نداء ح. م."، البالغة من العمر 20 عامًا، والمقيمة في ديرب البلد، على خلفية الفيديو المتداول الذي يظهر اعتداءها على والدة زوجها "حنان". تم تحرير المحضر رقم 15686 جنح ديرب نجم بالواقعة.

تبين أن الزوجة بعد قيامها بضرب والدة زوجها، غادرت المنزل وتوجهت إلى منزل أسرتها. وبعد تداول المقطع من قبل الزوج، توجهت قوة من مباحث ديرب نجم وألقت القبض على الزوجة في ساعات متأخرة من مساء الأمس، وتم إحالتها إلى النيابة العامة في ديرب نجم لمباشرة التحقيقات معها برئاسة مصطفى السيد، مدير النيابة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found