حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:51 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

هددوها بالسلاح.. فتاة تقع فريسة لشابين استدرجوها لشقة في الجيزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كواليس ومفاجآت عديدة في قضية سيدة الجيزة، التي تعرضت لاغتصاب من شابين في بولاق الدكرور.

فتاة تقع فريسة لشباين استدرجوها وقاموا بمواقعتها

انتهت سيدة الجيزة من عملها وكانت في طريقها إلى منزلها بمنطقة بولاق الدكرور، وتحديدا بجوار مدرسة آل زايد، وذلك كعادتها كل يوم إلا أن يوم الواقعة سقطت فريسة في يد شابين تناوبا اغتصابها تحت تهديد السلاح وتم ضبط الشابين.

ما أن دقت الساعة العاشرة مساء يوم الواقعة، حيث انتهت سيدة الجيزة من عملها وقررت العودة إلي منزلها بعدما انهكها تعب اليوم، وترجلت بالقرب من عملها في طريقها لبولاق الدكرور في الجيزة، وخلال ذلك توقف بالقرب منها توك توك داخله شابين.

التحقيقات تكشف تفاصيل الاعتداء على فتاة الجيزة

شرحت تحقيقات النيابة في واقعة سيدة الجيزة، أن التوك توك خرج من شاب ممسكا بسلاح في يده وهددها بالدلوف للتوك توك سريعا أو قتلها، فقامت السيدة بركوب التوك توك معهم خوفا من بطشهم بعدما قال لها أحدهم - أركبي وإلا هنموتك.

دخلت فتاة الجيزة إلى التوك توك واقتادوها كرها عنها إلى مكان خالي من المارة وأدخلوها إلى شقة سكنية في بولاق الدكرور، وما أن دلفا إلى الشقة فقاما بحسر ملابسها عنها بالقوة والتهديد ولم تستطيع الصراخ بسبب تهديدها بالسلاح الأبيض.

التحقيقات: الشابين اجبروها على ركوب التوك توك وخطفوها لشقة

وشرحت تحقيقات النيابة في الجيزة، أن المتهمين قاموا بمواقعة فتاة الجيزة كرها عنها وبعدما انتهوا منها قاموا بتعاطي المخدرات ثم عادوا لاغتصابها مرة أخرى وعاشروها معاشرة الأزواج بدون رضاها ثم تركوها تغادر المكان.

توجهت فتاة الجيزة إلى قسم الشرطة، وحررت محضر بالواقعة، وقالت إنها امتثلت إلى المتهمين خوفا على حياتها، "خفت ليموتوني"، وبعمل التحريات تبين صحة الواقعة، وكثفت الأجهزة الأمنية جهودها وتمكنت من ضبط المتهمين.

وبعدما انتهى رجال المباحث من استجواب المتهمين حُرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة والتي أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم، بتهمة الاختطاف والاحتجاز والاغتصاب.

وفي النهاية أحال المحامي العام الأول لنيابة شمال الجبزة المتهمين بخطف فتاة من الشارع ومعاشرتها معاشرة الأزواج بالإكراه بجوار مدرسة آل زايد إلى محكمة الجنايات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found