حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 03:15 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

دراما الصعيد تعود إلى خريطة مسلسلات رمضان 2025: تفاصيل مثيرة ومفاجآت قادمة

صراع الدراما الصغيدية
صراع الدراما الصغيدية

مع اقتراب موسم رمضان 2025، تشهد الدراما الصعيدية عودة قوية إلى الساحة، حيث أعلن عدد من المنتجين والممثلين عن تحضيراتهم لأكثر من عمل درامي باللهجة الصعيدية. وتعتبر الدراما الصعيدية واحدة من أكثر الأنواع الدرامية جذباً للجمهور المصري والعربي، إذ تحاكي واقعاً مليئاً بالتحديات والصراعات التي تمتاز بالحدة والأصالة. في هذا السياق، يستعد عدد من نجوم الشاشة الصغيرة لدخول سباق الدراما الصعيدية في رمضان المقبل، مما يرفع سقف التوقعات لدى محبي هذه النوعية من الأعمال.

أحمد العوضي يقود دراما شعبية صعيدية جديدة

أعلن الفنان أحمد العوضي عن تعاونه مع المؤلف محمود حمدان في مسلسل جديد ينتمي إلى الدراما الشعبية والصعيدية، والذي من المقرر عرضه في رمضان القادم. وبدأت جلسات العمل بين فريق الإنتاج وطاقم التمثيل، حيث أشار العوضي عبر حسابه على "فيسبوك" إلى أن المسلسل سيحمل طابعاً شعبياً وصعيدياً، معبراً عن حماسه للعمل الجديد بقوله: "انس (حق عرب) والكلام الفاضي ده، السنة الجاية القهاوي في مصر هتتدغدغ أكتر من عرب السويركي". وتأتي هذه التصريحات بعد النجاح الذي حققه العوضي في مسلسل "حق عرب" خلال رمضان 2024.

محمد إمام في أول تجربة صعيدية له

يدخل الفنان محمد إمام عالم الدراما الصعيدية لأول مرة في مسيرته الفنية، من خلال مسلسل "حمزة" الذي يكتبه السيناريست محمد صلاح العزب ويخرجه حسين المنباوي. من المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل في نهاية سبتمبر/أيلول أو أكتوبر/تشرين الأول، ويضم العمل 30 حلقة. عبّر إمام عن حماسه لهذا التحدي الجديد عبر منشور على "إنستغرام"، قائلاً: "توكلنا على الله.. أول مرة أعمل مسلسلين ورا بعض.. استنوني رمضان 2025 إن شاء الله.. مفاجأة جامدة بإذن الله.. ادعولنا".

مصطفى شعبان يدخل سباق الدراما الصعيدية

الممثل مصطفى شعبان يستعد لخوض موسم رمضان 2025 بعمل جديد يحمل اسماً مبدئياً "حكيم باشا"، بالتعاون مع السيناريست محمد الشواف. ويعتبر هذا العمل الأول لشعبان باللهجة الصعيدية، ومن المتوقع أن يُعلن عن موعد بدء التصوير قريباً بعد الانتهاء من التحضيرات واختيار فريق العمل.

عودة الدراما الصعيدية في رمضان 2025 تعد بإثارة وتشويق، وسط تنافس شديد بين النجوم والمخرجين على تقديم الأفضل والأكثر تأثيراً.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found