حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:57 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

وفيات ومصابين.. ننشر أسماء ضحايا ميكروباص قنا

اسعاف
اسعاف

خيم الحزن على محافظة قنا بسبب مصرع ضحايا حادث ميكروباص على صحراوي قنا والذي أدى إلى مصرع وإصابة 12 شخص.

تفاصيل حادث ميكروباص على صحراوي قنا

وقد نتج عن حادث ميكروباص على صحراوي قنا على الطريق الصحراوي الغربي أمام مدينة غرب قنا، مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين، تم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وأسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين إثر وقوع حادث سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي أمام مدينة غرب قنا، جاري نقلهم إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما تحرر محضر بالحادثة وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

أسماء المصابين في حادث ميكروباص على صحراوي قنا

وجاءت أسماء ضحايا حادث ميكروباص على صحراوي قنا ، كالآتي: "رمضان محمد علي محمود، يبلغ من العمر 59 عامًا، من الوقف، والصولية إبراهيم علي، 53 عاما، وكريم محمد أحمد، 24 عامًا، الطويرات، وأحمد إبراهيم جاد، يبلغ من العمر 28 عاما، ويوسف سليمان، 27 عامًا، الوقف، وأحمد موسى أحمد، 27 عامًا، الوقف، وأحمد حسن فكري، 30 عامًا الوقف، ومحمود محمد، 21 عامًا، ومحمود جابر أحمد، 30 عامًا، ومجهول الهوية، غيبوبة تامة، وجثتي لمسنين مجهولي الهوية.

بداية حادث ميكروباص على صحراوي قنا

تعود بداية حادث حادث ميكروباص على صحراوي قنا، عندما تلقى اللواء محمد عمران، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث سيارة ميكروباص أمام مدينة غرب قنا على الطريق الصحراوي، وتم الدفع ب10 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

تم تحرير محضر بالحادث وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث، وأمرت باستخراج تصريح الدفن اللازم قبل تسليم المتوفي إلى ذويه ونقل المصابين إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم، والاستماع إلى أقوال سائق السيارة وإجراء تحليل المخدرات له، والاستماع إلى أقوال المصابين بعد تلقيهم العلاج وتحسن حالتهم الصحية عقب ذلك.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found