حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:59 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كان بيدافع عن شقيقته.. المشدد للمتهمين بالتعدي على عامل في طوخ

حبس
حبس

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة السادسة، برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، بالسجن المشدد لمدة عامين للمتهم الأول وعام للمتهمين الآخرين، في اتهامهم بإحداث عاهة مستديمة لشخص في اليد بنسبة 5% أثناء دفاعه عن شقيقته خلال مشادة مع المتهمين، في قرية الصالحية بمركز طوخ.

كان بيدافع عن شقيقته.. المشدد للمتهمين بالتعدي على عامل في طوخ

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 9625 لسنة 2023 جنايات مركز طوخ، والمقيدة برقم 3624 لسنة 2023 كلي شمال بنها. تتهم النيابة العامة كلا من: ا. ع. إ، س. ف. م، ح. ح. ع، لأنهم بدائرة مركز طوخ، ضربوا عمدًا المجني عليه محمد عبد الواحد جابر يعقوب، إثر مشادة بين المتهمين وشقيقته، تدخل للذود عنها، فسدد له الأول ضربة استقرت بإصبع يده اليمنى مستخدمًا سلاح أبيض سكين، وكال له الثاني ضربة باستخدام أداة حديدية استقرت برأسه، وعاجله الثالث بلكمة في وجهه، فحدثت إصابته الموصوفة بتقرير الطب الشرعي والتي تخلف لديه من جراء إحداها عاهة مستديمة.

وأشار أمر الإحالة، إلى أن المتهم الأول أحرز سلاحًا أبيض -سكين- بغير مسوغ قانوني، كما أحرز المتهم الثاني أداة حديدية مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أوالحرفية.

وقال المجنى عليه، محمد عبد الواحد جابر 35 سنة، عامل بمعرض أجهزة كهربائية - ومقيم الصالحية مركز طوخ، إنه وعلى إثر مشادة بين المتهمين وشقيقته تدخل للذود عنها، فتعدوا عليه بالضرب بأن سدد له الأول ضربة استقرت بإصبع يده اليمنى مستخدمًا سلاح أبيض سكين، وكال له الثاني ضربة باستخدام أداة "حديدة" استقرت برأسه، وعاجله الثالث بلكمة في وجهه، فحدثت إصابته الموصوفة بتقرير الطب الشرعي والتي تخلف لديه من جراء احداها عاهة مستديمة يستحيل برؤها وعزى قصده من تعدى المتهمين عليه الضرب.

وتوصلت تحريات المباحث السرية، إلى صحة ما شهد به المجنى عليه من قيام المتهمين بالتعدي عليه بالضرب مستخدمين في ذلك سلاح أبيض سكين وأداة حديدية، فأحدثوا إصابته الموصوفة بتقرير الطب الشرعي والتي تخلف لديه من جرائها عاهة مستديمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found