حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:47 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كانوا بيخبزوا.. إصابة 3 سودانيين بحروق إثر انفجار أسطوانة فرن في قنا

اسعاف
اسعاف

أصيب 3 أشخاص سودانيين، اليوم الخميس، إثر انفجار أسطوانة فرن عيش، في منطقة السويقة، قرية حجازة قبلي، مركز قوص، جنوبي محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

كانوا بيخبزوا.. إصابة 3 سودانيين بحروق إثر انفجار أسطوانة فرن في قنا

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عمران مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارًا من اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ بإصابة 3 بحروق في قرية حجازة قبلي مركز قوص.

أسماء المصابين

وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية في قنا إلى مكان الواقعة وتبين إصابة 3 أشخاص بحروق سودانيين الجنسية جاءت أسماؤهم كالآتي "عبدالله.أ.ب، يبلغ من العمر 19 عامًا، حروق من الدرحة الثانية بالوجه والصدر، وعبدالوهاب.ع.ج، يبلغ من العمر 21 عامًا، حروق بالذراعين من الدرجة الأولى، وسيد.م.إ، يبلغ من العمر 21 عامًا.حروق بالساقين والذراعين من الدرجة الأولى، سودانيين الجنسية.

تم نقل المصابين إلى مستشفى قوص لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة والسيطرة على الحريق جراء انفجار أسطوانة فرن عيش خلال صناعة الخبز في قرية حجازة قبلي قبل امتداده للأماكن المجاورة، فيما تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found